المحتوى الرئيسى

الفنان السوري عبد الكريم حمدان سفيرآ للنوايا الحسنة

03/15 11:45

أعلنت منظمة "إمسام"، المراقب الاقتصادي والاجتماعي لدى الأمم المتحدة، اختيار الفنان السوري عبد الكريم حمدان سفيرًا للنوايا الحسنة، ومنحة صفة دبلوماسي وجواز سفر خاص وذلك لمدة خمس سنوات للمساهمة في تحقيق أهدافها التي تدعو إلى القضاء على الفقر وسوء التغذية في العالم.

وقال ريميثيو مارادونا، سكرتير عام منظمة إمسام الأممية، إن اختيار حمدان لهذه المهمة جاء ترجمة لحرص المنظمة على تعزيز وتعميق رسالتها الأممية والتعريف بها والارتقاء بسمعتها ومكانتها، ونحن على ثقة أن اختيار حمدان لهذه المهمة سيشكل نقلة نوعية بالمنطقة.

من جانبه، أشاد الدكتور أيمن عبد الله البيّاع، سفير النوايا الحسنة والمستشار القانوني للمنظمة، بهذا الاختيار الذي وصفه بأنه صادف أهله، محملاً الآمال على الفنان عبد الكريم حمدان في إحداث تحولات عميقة في مسيرة المنظمة الأممية على صعيد الإعلام الاجتماعي والعلاقات العامة والإسهام في تعزيز البرامج والفعاليات الهادفة الى القضاء على مسببات الفقر وسوء التغذية وحشد الجهود للتصدي لها بكفاءة عالية.

وأعرب الفنان عبد الكريم حمدان عن بالغ سعادته بهذا الاختيار والتقليد الذي يعده أمانة تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء في تحقيق متطلباته، والسعي به نحو سلم تحقيق الأهداف المرجوة.

وأضاف حمدان أن بلاده سوريا ستحظى بحيّز واسع من نشاطاته، وأنه في الوقت نفسه سيلاحق كل نشاط إنساني في أي مكان في العالم العربي .

جدير بالذكر أن الفنان عبد الكريم حمدان يجهز حاليا أغنية جديدة سيطلقها خلال شهر في الأسواق، كاشفا عن تصويرها بطريقة الكليب في دبي، ووصف الأغنية بأنها شبابية وتناسب جو الصيف.

وكشف عن تعاونه فيها مع الشاعرة حياة إسبر والملحن فضل سليمان والموزع فادي جيجي، أما عيد الأم فسيشهد إعادة توزيع أغنية سابقة له سيعيد عرضها على الإذاعات في وقت قريب جدا.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل