المحتوى الرئيسى

عبد الرحمن أبو زهرة يكشف عدم تحمّسه لمشاركة حفيدتيه في Arab Got Talent ويوجّه رسالة عتاب لـ MBC

03/15 11:35

كشف الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن عدم تحمّسه لمشاركة حفيدتيه "أميرة ومريم" في برنامج اكتشاف المواهب Arab Got Talent.

وقال أبو زهرة إن طبيعة هذه البرامج لا تتوافق مع موهبة حفيدتيه، والتي يشهد بها الجميع في الغرب في كل مكان تعزفان فيه.

وتابع في منشور كتبه عبر صفحته على Facebook، أنه تفهّم بعد ذلك وجهة نظر ابنه والد الطفلتان، في أنه يريد ربط اسمهما بالوطن العربي، لكي تشعران بالانتماء، خصوصا عندما يشاهدهما الملايين.

ولكن ما حدث لحفيدتا عبد الرحمن أبو زهرة في البرنامج جعله يحزن كثيرا، ويوجّه رسالة عتاب لقنوات MBC، فبعد عرض الحلقة وعند مشاهدتها، دخلت حفيدتيه في حالة انهيار وبكاء، بسبب ظهورهما وهما تعزفان بشكل سيء، وهو ما لم يحدث في الواقع، بشهادة الجميع ولجنة التحكيم، ويبدو أن ميكساج الصوت حدث به خطأ، ولهذا ظهر صوت العزف بشكل غريب.

وشارك أبو زهرة كلام كتبه ابنه يطالب فيه القناة بإعادة نشر فيديو آخر، يظهر فيه الصوت الحقيقي لعزف ابنتيه، حتى يعرف الجميع موهبتهما الحقيقة.

ودائما ما يدعم عبد الرحمن أبو زهرة حفيدتيه؛ فينشر لهما صور وفيديوهات من حفلات لهما في مختلف أنحاء العالم عبر صفحته الرسمية على Facebook، ويتمنى أن يتعرف عليهما الجمهور المصري، وأن ينالا التقدير في بلدهما، كما ينالاه في الخارج.

وتُعرض حلقات الموسم الخامس من برنامج Arab Got Talent كل سبت على شاشة 4 MBC، وهو من تقديم ريا أبي راشد وقصي خضر، وأعضاء لجنة تحكيمه مكونة من الفنان أحمد حلمي والمطربة نجوى كرم ومدير عام قنوات MBC علي جابر.

حفيدتا عبد الرحمن أبو زهرة تشاركان في الموسم الخامس من Arabs Got Talent

بالصور- عبد الرحمن أبو زهرة يبكي على المسرح

فتاة مصرية تشبه نفسها بسعاد حسني في Arabs Got Talent.. والجمهور يوبخها

ألعاب السحر والخدع تذهل لجنة تحكيم Arabs Got Talent

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل