المحتوى الرئيسى

الرقابة تتصالح مع 'ساويرس' في 'أسهم أوراسكوم للإعلام'

03/15 11:35

قالت شركة "أوراسكوم" للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة، إن "الهيئة العامة للرقابة المالية وافقت على طلب (أو تي ام تي اكويزيشن) للاستثناء من تقديم عرض شراء إجباري عند شراء نسبة 51.66% من أسهم أوراسكوم، والذى تم تنفيذه بعد تاريخ التقسيم للشركة فى فبراير 2012".

وأوضح بيان الشركة للبورصة منذ قليل، أن "الهيئة وافقت على طلب التصالح المقدم من شركة أوراسكوم (تي إم تي إنفستمنتس) وشركة (أو تي إم تي أكويزيشن) فى 22 مايو 2016، عن المخالفات المنسوبة إليها والمتعلقة بالتعهد الصادر من (أوراسكوم تي إم تي إنفستمنتس) في 30 نوفمبر 2011، في إطار إجراءات التقسيم المشار إليه، وذلك في مقابل سداد الغرامة المحددة.

وشركة "أو تي إم تي أكويزيشن" هي المساهم الرئيس المالك لنسبة 51.66% من أسهم الشركة، وكذا من شركة "أوراسكوم تي إم تي إنفستمنتس" المالكة لنسبة 100% من أسهم المساهم الرئيسي.

وصرح، نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة "أوراسكوم" للاتصالات، أنه "يتطلع لقيام الشركة بدروها فى ضخ استثمارات جديدة للسوق المصرية، فى إطار الإجراءات المعلنة للإصلاح الاقتصادي وتحسين مناخ الاستثمار فى مصر".

و"أوراسكوم" للاتصالات هي شركة قابضة تملك استثمارات وتدير عمليات تشغيل فى شركات خاصة بمصر وكوريات الشمالية وباكستان ولبنان وغيرها من دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

قدم عصام البديوى محافظ المنيا، واجب العزاء لأسرة الشهيد المجند علاء شحاتة عيد فتحي، ابن قرية الكرم بمركز أبوقر قاص، الذي استشهد أثناء تأدية الواجب في سيناء الأحد الماضي. رافق المحافظ، العقيد أكرم علي ...

حرص النجم تامر حسني، على زيارة الطفلة نورهان، منذ قليل، داخل مستشفي علاج السرطان بالمجان 57357، بعدما طلبت رؤيته منذ أيام وتعذر حضوره لانشغاله بحفل غنائي داخل المغرب. ونشرت الصفحة الرسمية للمستشفي ...

نفذ مسئولى رئاسة مجلس مركز ومدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، 11 حالة إزالة لتعديات علي الأرض الزراعية بقرية كفر دميرة الجديد، على مساحات بلغت 2000 متر من بينهم عقار مكون من طابقين. تمت ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل