المحتوى الرئيسى

تأهل 3 طلاب من «نجع حمادي» للتصفيات النهائية على الجمهورية بمسابقة «تحدي القراءة» | النجعاوية

03/15 11:00

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » تأهل 3 طلاب من «نجع حمادي» للتصفيات النهائية على الجمهورية بمسابقة «تحدي القراءة»

تأهل 3 طلاب من إدارة نجع حمادي التعليمية، شمالي قنا، للمشاركة النهائية على مستوى الجمهورية، في مسابقة “تحدي القراءة العربية”.

وقال أحمد عثمان، بتوجيه النشاط المكتبي بالإدارة التعليمية بنجع حمادي، إنه تأهل 3 طلاب من مدارس الشهيد إسلام عبدالرازق اللغات، واللواء سمير خلف الله التجريبية، للتصفيات النهائية على مستوى الجمهورية للمنافسة على مستوى الوطن العربي بدولة الإمارات العربية.

وأشار عثمان إلى أن كل من الطلاب معتز بالله محمد فتحي، وعبدالرحمن هاني محمود، من مدرسة اللواء سمير خلف الله بنجع حمادي، ومحمد احمد عبدالباقي، من مدرسة الشهيد إسلام عبدالرازق، حصلوا على المركز الأول على مستوى المحافظة ومن ثم يتنافسون للتصفيات النهائية على الجمهورية لتمثيل مصر على مستوى الوطن العربي.

وأشاد الموجه بإنجازات التوجيه، تحت إشراف فوزية عبدالموجود، الموجه الأول للنشاط المكتبي بالإدارة، معربًا عن أمله في حصدهم الكثير من الجوائز والمراكز هذا العام مثل الأعوام السابقة.

وأوضح رمضان حمدون، مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالإدارة التعليمية بنجع حمادي، أن تلك المسابقة تأتي في إطار اهتمام وزارة التربية والتعليم باللغة العربية والقراءة تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأشار إلى أن هذا أكبر مشروع تم إطلاقه لتشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي عبر التزام أكثر من مليون طالب بالمشاركة بقراءة خمسين مليون كتاب خلال كل عام دراسي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل