المحتوى الرئيسى

مانشستر يخشى انتفاضة موناكو في دوري الأبطال

03/15 10:16

يرحل مانشستر سيتي اليوم، لمواجهة نظيره موناكو على ملعب لويس الثاني في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فوز الفريق الإنجليزي في لقاء الذهاب على ملعب الاتحاد بنتيجة 5-3 في أول صدام بين الفريقين في تاريخ البطولات الأوروبية.

ونجح موناكو في تخطي جميع الفرق الإنجليزية التي واجهها في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا وكانت البداية بإقصاء مانشستر يونايتد في موسم 1997- 1998 ومن ثم تشيلسي في موسم 2003- 2004 وأخيرا أرسنال في موسم 2014- 2015.

وخسر موناكو 6 مواجهات من أخر 8 خاضها في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا وفاز في لقاء وخسر أخر، حيث أتى الفوز الوحيد على أرسنال في لندن بالذات بنتيجة 3-1 من شهر فبراير من عام 2015، وشهد لقاء الذهاب بين موناكو ومانشستر سيتي إشهار الكارت الأصفر في 10 مناسبات وهي أعلى حصيلة في مباراة واحدة في دوري الأبطال هذا الموسم.

حافظ كل من موناكو ومانشستر سيتي على نظافة شباكهم مرة واحدة فقط في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أما الأسوأ هذا الموسم فهو ريال مدريد الذي استقبلت شباكه أهداف في جميع المباريات التي خاضها.

ويمتلك مانشستر سيتي رقما مميزا في دوري الأبطال حيث نجح حراسه في التصدي لأخر 5 ركلات جزاء بواقع اثنين لكاباليرو و3 للحارس السابق جو هارت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل