المحتوى الرئيسى

أول رسالة لمحمد شرف بعد جراحة القلب

03/15 09:40

طمأن الفنان المصري محمد شرف جمهوره على حالته الصحية، بعد خضوعه لجراحة في القلب. 

وقال شرف، في أول رسالة له بعد الجراحة، من خلال برنامج “ET بالعربي”، “أنا محمد شرف أحب أن أطمئن الناس اللي وقفت جنبي، أشرف زكي وكل اللي وقفوا جنبي وأنا كويس الحمد لله وبشكركم ومش عارف أقولكم إيه".

من جانبه، قال الطبيب المعالج لشرف عن تفاصيل الحالة الصحية، إنه يعاني من ضعف شديد بعضلة القلب تسببت بتورم في القدم وانخفاض في ضغط الدم.

كما أنه مصاب باحتقان في الرئة ولهذا السبب خضع لعملية بشكل طارئ، مشيرا إلى أنهم اضطروا لإعطائه عدة أدوية لتساعد على رفع الضغط وتحسين عضلة القلب وبعدها تم وضعه على جهاز منظم لضربات القلب حتى يساعده في تحسين أداء عضلة القلب بصورة جيدة.

وأضاف الطبيب أنه تم تركيب دعامة له، وأن العملية التى تمت له كانت بالتنسيق مع الدكتور مجدي يعقوب بعد أن تواصل مع الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وكلا من الفنانة يسرا والفنانة إلهام شاهين.

ومن المقرر أن يغادر الفنان محمد شرف المستشفى بعد أسبوع.

وكان محمد شرف تعرض مؤخراً لتدهور بحالته الصحية أثناء تواجده بمنزله بالإسكندرية، وتم نقله إلى مستشفى قصر العيني، حيث كان يعانى من هبوط حاد بالقلب وضعف شديد فى النبض.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل