المحتوى الرئيسى

بالصور.. "تنفيذي أسيوط" يخصص أراض لمشاريع خدمية بالمحافظة

03/15 12:58

طالب المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط رؤساء المراكز والمدن بسرعة تسليم المستندات الدالة على صرف تمويل المرحلة الثالثة للعام المالي الحالي 2016/2017 للبدء في إجراءات المرحلة الرابعة للخطة المالية.

وشدد على أهمية البعد عن الروتين والبيروقراطية في التعامل مع إتاحة وصرف التمويل الخاص بالمرحلة الثالثة للخطة الاستثمارية وإنهاء الإجراءات اللازمة حيالها بكافة القطاعات وقرى ومراكز المحافظة والانتهاء منها في الموعد المحدد لكل مرحلة.

وأشار إلى العمل على وضع خطط مستقبلية وتخصيص أراض وقبول تبرعات من المواطنين لإنشاء مدارس ومعاهد أزهرية ومباني حكومية للقطاعات المختلفة للمساهمة في توفير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بربوع المحافظة.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور المهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام المحافظة والعميد أمير خطاب المستشار العسكري للمحافظة ورؤساء المدن والمراكز والأحياء ووكلاء الوزارات والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

ناقش المجلس ؛ تقرير الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية للعام المالي 2016/2017 والإجراءات التي تم اتخاذها في إتاحة تمويل المرحلة الثالثة والذي يصل إلى 47مليونا و750 ألف جنيه والمستندات المطلوبة لتوفير المرحلة الرابعة من الخطة بكافة مراكز وقرى المحافظة.

وقد وافق المحافظ على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحتها 1160م بقرية بني عدي القبلية التابعة لمركز منفلوط لإقامة قصر ثقافة عليها وآخرى على مساحة 211.5م لإقامة وحدة شئون اجتماعية بمركز منفلوط بالإضافة إلى تخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحته 400م من مقر الصيانة بصدفا ليكون مقراً لهيئة النيابة الإدارية بمركز صدفا فضلاً عن تخصيص مبنى كائن بالوحدة المحلية بقرية أولاد الياس التابعة لمركز صدفا لإنشاء سجل مدني.

وقرر المجلس التنفيذي للمحافظة خلال جلسته على تخصيص قطعة أراض أملاك دولة مساحتها 7قراريط و11سهما ناحية أولاد عليوة ببني عدي منفلوط ، وآخرى مساحتها 11قيراطا و6 أسهم زمام قرية جحدم ناحية العزية لإقامة محطة رفع صرف صحي عليها التابعة بمركز منفلوط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل