المحتوى الرئيسى

أسبوع رائع للمحترفين .. كهربا يسجل هدف التتويج .. تريزيجيه يسجل هدف الإنقاذ .. والمحمدي يصنع هدفا .. فيديو

03/14 22:04

صلاح وشعراوي يقودان روما للفوز على باليرمو 3-0 كهربا يدخل التاريخ ويسجل هدف تتويج اتحاد جدة بكأس غائب منذ 13 عاما تريزيجيه يسجل هدفا وينقذ موسكرون من الهبوط المباشر المحمدي يصنع هدفا بعد نزوله بدقيقتين ويقود هال سيتي لفوز ثمين

قدم المحترفون المصريون أداء جيدا مع فرقهم في مباريات الأسبوع الجاري ، وكان لهم بصمة واضحة في النتائج الايجابية التي حققتها فرقهم.

ويقدم موقع صدى البلد تقريرا عن مشاركات المحترفين المصريين وتألقهم مع فرقهم في الأسبوع الجاري..

صلاح وشعراوي يقودان روما للفوز على باليرمو 3-0

حقق فريق روما فوزا ثمينا خارج ملعبه على فريق باليرمو بثلاثة أهداف دون مقابل مساء الأحد ضمن مباريات المرحلة 28 للدوري الايطالي الممتاز.

وشارك الثنائي المصري محمد صلاح وستيفان شعراوي في خط هجوم فريق روما ضمن التشكيلة الأساسية في المباراة، فيما بدأ الهداف البوسني الدولي ادين دجيكو اللقاء على مقاعد البدلاء.

وسجل شعراوي هدف التقدم لروما في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة من جهة اليمين ليسددها مباشرة بقدمه داخل الشباك من بين قدمي حارس باليرمو.

وكان باليرمو قد سجل هدفا في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول ولكن حكم المباراة ألغاه بسبب تسلل مسجل الهدف.

وفي الشوط الثاني دفع سباليتي بدجيكو في الدقيقة 64 ، وبعد نزوله بدقائق نجح الهداف البوسني في تسجيل الهدف الثاني لروما في الدقيقة 76 بعدما تلقى تمريرة أمامية من راديا ناينجولان لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة داخل الشباك.

وخرج صلاح مستبدلا من الملعب قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.

وفي الدقيقة 90 والأخيرة من عمر المباراة نجح برونو بيريز في تسجيل الهدف الثالث لروما من هجمة مرتدة سريعة بعدما تلقى تمريرة رائعة من كيفن ستروتمان.

فوز روما رفع رصيده الى 62 نقطة ليقفز للمركز الثاني بفارق 8 نقاط عن يوفنتوس متصدر الترتيب.

تريزيجيه يسجل هدفا وينقذ موسكرون من الهبوط المباشر

سجل النجم المصري الشاب محمود حسن تريزيجيه هدفا ليقود فريقه موسكرون للفوز على كورترايك بهدفين دون مقابل ضمن مباريات المرحلة الأخيرة للدوري البلجيكي الممتاز وينقذه من الهبوط المباشر للدرجة الثانية.

وشارك تريزيجيه، ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه موسكرون وقدم مباراة رائعة ، وسجل تريزيجيه هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، وأضاف مدافع كورترايك الهدف الثاني لموسكرون عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 51.

ونجا موسكرون من الهبوط المباشر خاصة بعد خسارة منافسه على الهبوط فيسترلو أمام جينك بأربعة أهداف دون مقابل ضمن نفس المرحلة.

وأنهى موسكرون الدوري في المركز 15 وقبل الأخير برصيد 24 نقطة ليبقى في البطولة بفارق نقطة واحدة فقط عن فيسترلو صاحب المركز الأخير والذي هبط مباشرة للدرجة الثانية.

وكان فيسترلو متفوقا على موسكرون بأربع نقاط كاملة قبل مرحلتين على نهاية البطولة ، الا أن موسكرون حقق الفوز في آخر مباراتين ليحصد ست نقاط كاملة ، فيما تعادل فيسترلو في مباراة وخسر في الأخرى.

المحمدي يصنع هدفا بعد نزوله بدقيقتين ويقود هال سيتي لفوز ثمين

صنع الظهير المصري الدولي أحمد المحمدي هدفا ليقود فريقه هال سيتي لتحقيق فوز ثمين وصعب على ضيفه سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف مساء السبت ضمن مباريات المرحلة 28 للدوري الانجليزي الممتاز.

وبدأ المحمدي اللقاء على مقاعد البدلاء ، وشارك بديلا في الدقيقة 75 ، وعقب نزوله بدقيقتين فقط صنع الهدف الثاني لفريقه بكرة عرضية رائعة مرت إلى المهاجم السنغالي باييه عمر نياسي الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة داخل الشباك.

وكان نياسي نفسه قد سجل الهدف الأول لهال سيتي في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

فوز هال سيتي رفع رصيده الى 24 نقطة ليتقدم الى المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي ، فيما تجمد رصيد سوانزي عند 28 نقطة ليتراجع للمركز السادس عشر.

كهربا يدخل التاريخ ويسجل هدف تتويج اتحاد جدة بكأس غائب منذ 13 عاما

قاد المهاجم المصري الشاب محمود عبد المنعم كهربا فريقه اتحاد جدة للتتويج ببطولة كأس ولي العهد السعودي بعد غياب استمر 13 عاما كاملة بعد فوزه على النصر بهدف نظيف في المباراة النهائية.

وسجل كهربا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول بعد متابعة لكرة مرتدة من حارس مرمى النصر بعد تصديه لتسديدة قوية من كارلوس فيلانوفا.

وسيطر فريق النصر على مجريات الشوط الثاني وأهدر العديد من الفرص ، ولكنه فشل في تسجيل هدف التعادل بسبب تألق فواز القرني حارس مرمى الاتحاد.

وتوج فريق اتحاد جدة بكأس ولي العهد بعد غياب 13 عاما ، حيث كان آخر مرة قد توج بكأس البطولة في عام .2004

يذكر أن فريق النصر يقوده فنيا المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة.

بازل "عمر جابر" على أعتاب التتويج بالدوري السويسري

اقترب فريق بازل الذي يضم الظهير المصري عمر جابر من التتويج ببطولة الدوري السويسري الممتاز للمرة الثامنة على التوالي عقب فوزه مساء الاحد خارج ملعبه على فريق سيون بهدف دون مقابل.

وجلس عمر جابر على مقاعد بدلاء فريقه بازل طوال المباراة ، ولم يشارك في اللقاء.

وسجل ميشيل لانج هدف اللقاء الوحيد لصالح بازل في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني.

فوز بازل رفع رصيده الى 63 نقطة ليحلق منفردا في صدارة الدوري ويوسع الفارق مع يانج بويز أقرب منافسيه الى 17 نقطة كاملة عقب تعثر يانج بويز وتعادله سلبيا مع لوزان صاحب المركز الاخير.

آرسنال «النني» يتأهل لقبل نهائي كأس إنجلترا بعد الفوز على لينكولن

تأهل فريق آرسنال الى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي عقب فوزه على ضيفه لينكولن سيتي (درجة رابعة) بخمسة اهداف دون مقابل مساء السبت ضمن مباريات دور الثمانية للبطولة.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل