المحتوى الرئيسى

مراجعة "فيلم جامد" للإعلان التشويقي لـ Baby Driver: إدجار رايت يشفع لأنسل إلجورت

03/14 21:36

نشر برنامج المراجعات السينمائية "فيلم جامد" على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مراجعة سريعة جديدة تناولت الإعلان التشويقي لفيلم Baby Driver، وهو من بطولة أنسل إلجورت، وكيفين سبيسي، وليلي جيمس، وجون هام، وجيمي فوكس، ومن تأليف وإخراج إدجار رايت.

الفيلم يحكي قصة "بيبي"، الولد الصغير الذي يعمل سائقا لسيارات الهرب بعد عمليات السرقة. يدخل "بيبي" في صراع مع زعيم جريمة كبير يجسده كيفين سبيسي، حيث يحاول "بيبي" ترك هذه الحياة لكن زعيم العصابة لا يرغب في السماح له بذلك.

الفيلم حظي باهتمام كبير، تخبرنا المراجعة، بسبب فريق عمله المتميز، وحظي باهتمام خاص لدى محرر ومقدم البرنامج، محمود مهدي، نظرا لأن كاتبه ومخرجه هو إدجار رايت، صاحب الأسلوب الفريد في الكوميديا بشكل عام، وفي توظيف الحركة لخدمة الكوميديا. ومحمود مهدي يشير في المراجعة إلى التعاون المتميز لهذا المخرج مع المؤلفين نيك فروست وسيمون بيج في أفلام مثل The World's End، وHot Fuzz، وShaun of the Dead، وإلى بعض بصماته المميزة الأخرى.

ونصل بعد ذلك إلى بطل الفيلم، أنسل إلجورت، والذي احتفظ محمود مهدي برأي سلبي عنه، تتعرفون عليه في المراجعة، إلى أن شاهد هذا الإعلان التشويقي فغفر له. المزيد في الفيديو.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل