المحتوى الرئيسى

بالمقاطعة وحذف التطبيق.. السوشيال ميديا تنتفض ضد 'كريم'

03/14 20:44

"لم استقل من كريم ولكن تم طردي بطريقة مهينة ومفاجئة، يعلم الله مدى المجهود اللي عملته، أنا مقهور ولكن متأكد إن حقي هيرجعلي".. كلمات مؤثرة جاءت في تغريدة كتبها وائل الفخراني المدير التنفيذي لشركة كريم الإماراتية المتخصصة في نقل الأفراد بواسطة السيارات الخاصة عبر تطبيق للهواتف الذكية بمصر، على موقع التدوين المصغر "تويتر"، وذلك بعد إعلان الشركة استقالته في بيان صحفي.

ولم يكشف البيان عن الأسباب الحقيقية وراء هذا القرار المفاجئ، الذي تضمن جملة "هناك بعض الأوقات التي قد لا تتناسب فيها العقول الكبيرة مع المناصب الكبيرة".

وكان "الفخراني" يعمل مديرًا إقليميًا لشركة جوجل مصر وشمال إفريقيا سابقًا، قبل أن يستقيل من منصبه للعمل بشركة "كريم مصر"، إلا أنه لم يستمر في شركة كريم عدة أشهر، فقد تولى منصبه في الشركة منذ 6 أشهر فقط، وحقق خلالهم نجاحات ملموسة على مستوى التكنولوجيا.

وآثارت تغريدة "الفخراني" غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، ما دفعهم إلى تدشين هاشتاج "قاطعوا كريم"، حيث دعوا فيه إلى مقاطعة التعامل مع الشركة، وشارك عدد كبير من النشطاء في الهاشتاج، في حين اتجه آخرين إلى حذف تطبيق كريم من على هواتفهم المحمولة، تضامنًا مع الفخراني.

ونشر أحد النشطاء تغريدته، حيث كتب عليها "اعتقد أن ده سبب كافي أن الواحد ميركبش كريم تاني".

وتابع آخر "المكان اللي ميحترمش مجهود موظفينه وما يحفظش حقوقهم وكرامتهم مينفعش حد ينفعه أو يحترمه".

وأضاف ثالث: "لما اصحي الصبح والاقي وائل الفخراني مرمي في الشارع، واتطرد من شركة كريم .. يبقي لازم نقاطع كريم، واللي ميعرفش وائل الفخراني يفتح tedx ويكتب اسمه ويستمتع بقصته من طالب هندسة ويعرف قصة نجاح وابداع وائل الفخراني".

نفذ مسئولى رئاسة مجلس مركز ومدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، 11 حالة إزالة لتعديات علي الأرض الزراعية بقرية كفر دميرة الجديد، على مساحات بلغت 2000 متر من بينهم عقار مكون من طابقين. تمت ...

تواصل محافظة المنيا فعالياتها للاحتفال بعيدها الوطني الموافق 18 مارس الجاري، حيث افتتح عصام البديوى المحافظ، اليوم الثلاثاء، معرضا لزهور الربيع على كورنيش النيل والذي تنظمه مديرية التربية والتعليم ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل