المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. عجوز أمام سجن طرة ''مليش غيرك يارب.. طلعولي أبو البنات''

03/14 20:43

رصدت عدسة "مصراوي"، اليوم الثلاثاء، مناشدة سيدة عجوز أمام منطقة سجون طره بالمعادي، - في حالة من البكاء - رئيس الجمهورية الإفراج عن زوجها، قائلةً" أنا بحبك يا سيسي، أبوس أيدك يا سيسي خرج أبوالبنات".

وقام قطاع مصلحة السجون بوزارة الداخلية اليوم، بالإفراج عن 203 شباب، ممن شملهم القرار الجمهوري الخاص بالعفو عن عدد من الصادر بحقهم أحكام قضائية نهائية في قضايا تجمهر وتظاهر بدون تصريح، والذي يتضمن، الإعفاء عن العقوبة الأصلية وما تبقى منها والعقوبة التبعية.

وتابعت السيدة "مليش غيرك يارب.. طلعولي أبو البنات.. من غير أخ ولا أم يارب"، فيما التف عدد من المتواجدين حول السيدة العجوز، وسط صراخها "جوزي عبد الخالق لم يشمله قرار العفو"، فردد الجميع كلمة "يارب" معها في هتاف جماعي أمام أبواب السجن.

وكانت قد شهدت منطقة سجون طره بالمعادي، حالة من الفرحة العارمة بين الأهالي، وعلت أصوات الزغاريد، وسط هتافات في حب مصر، والرئيس السيسي، وسالمة يا سلامة، ولادنا رجعولنا بالسلامة".

وأفرج قطاع مصلحة السجون عن معظم ال 203 شباب من منطقة سجون طره بالمعادي؛ حيث كان في استقبالهم أهاليهم وأقاربهم وزملائهم وسط فرحة عارمة من الجميع، فيما شهد محيط منطقة السجون تواجدا إعلاميا مكثفا منذ الصباح الباكر.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قد أصدر يوم الاثنين، قرارا جمهوريا بالعفو عن 203 من المحبوسين في قضايا التظاهر والرأي؛ وذلك بموجب المادة 155 من الدستور، والتي تعطي رئيس الجمهورية حق العفو عمن صدر ضدهم أحكام نهائية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل