المحتوى الرئيسى

عشاق بطاطا ماكدونالدز يشكون من تقليل حجمها.. هكذا ردت الشركة

03/14 19:56

سرت موجة من السخط في صفوف عشاق البطاطا المقلية "من الحجم الكبير" التي يقدمها ماكدونالدز بالمملكة المتحدة، نظراً للكمية القليلة التي قدمت لهم.

ونتيجة لذلك، نشر المئات من رواد مطعم ماكدونالدز صوراً لعلب رقائق البطاطا المقلية للتعبير عن عدم رضاهم من الكمية التي قدمت لهم.

وأقر العديد من الأشخاص بحسب موقع expressأن هذه المشكلة أصبحت شائعة وتتكرر باستمرار، في الوقت نفسه، ألقى العديد من المواطنين باللوم على المطعم، حيث صرحوا أنه "لا يقدم للزبائن ما دفعوا مُقابله".

وقال أحد زبائن المطعم "لقد طلبت من العاملين في المطعم أن يمدوني بوجبة بطاطس من الحجم الكبير، وهذا ما حصلت عليه.. علبة كبيرة نصفها فارغ، في الواقع، هذا ما يحدث لي في معظم الأحيان".

كما أوضح زبونٌ آخر "طلبت وجبة بطاطا مقلية من الحجم الكبير من ماكدونالدز ليتم إيصالها للمنزل. وهذا ما وجدته، العلبة نصفها فارغ، ما الذي قمت بالدفع مقابله إذاً؟ هذا الأمر ليس مقبولاً على الإطلاق".

تجدر الإشارة إلى أن هذه المشكلة لم تنتشر في بريطانيا فقط، بل في العديد من الدول الأخرى مثل الهند، والولايات المتحدة الأميركية، حيث قام المواطنون هناك أيضاً بنشر صور علب البطاطا التي كانوا يتلقونها في مطاعم ماكدونالدز.

من جانبه علق المتحدث باسم ماكدونالدز على حملة التنديد التي أطلقها رواد المطعم حول العالم قائلاً "نحن لا نعتمد أي سياسة تقتضي تقديم حصة البطاطا المقلية من الحجم الكبير في علبة مملوءة بالكامل، وأنا أؤكد لكم أن خدمة عملائنا تعتبر من بين أبرز أولوياتنا، نحن نشعر بخيبة أمل شديدة حين نعلم أن وجباتنا قد خيبت آمال الزبائن وتوقعاتهم العالية".

ودعا المتحدث باسم ماكدونالدز الزبائن، الذين يواجهون مثل هذه المشاكل، إلى التوجه مباشرة للعاملين في نقاط البيع وإعلامهم بالمشكلة أو أن يتصلوا بخدمة العملاء.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل