المحتوى الرئيسى

حشيش سماكة وسكر مايوكا وتامول حمدي.. نجوم حطم «المزاج» أسطورتهم

03/14 19:45

أنفردت بوابة التحرير بنشر صور الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم نادي الزمالك، بعد ضبطه في أحد الأكمنة الأمنية بكورنيش المعادي، وترددت أنباء أن اللاعب تم توقيفه في الكمين، لأنه كان مخمورا.

وشهدت الساعات الماضية أزمة داخل نادي الزمالك، بعد أن علم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بواقعة ضبط اللاعب مخمورا في أحد الأكمنة، وطالب رئيس النادي بفتح تحقيق عاجل في الواقعة، إلا أن القلعة البيضاء نفت الواقعة من الأساس.

«التحرير» تستعرض لكم أبرز اللاعبين الذين تورطوا في أزمات بسبب المخدرات والخمور.

عمر سماكة لاعب الشواكيش والنادي الأهلي السابق تعرض لأزمة بعدما أثبت تحليل المنشطات لسماكة بعد مشاركته مع الأهلى فى إحدى المباريات الإفريقية تناوله لمخدر "الحشيش".

ليقرر الكاف بعد ذلك إيقاف سماكة مما أدي لإعلان النادي الأهلي الإستغناء عن اللاعب.

وعلق سماكة حينها علي الواقعة بأن تناولة لمخدر الحشيش جاء أثناء حضورة لفرح شعبي بعد ما ألح عليه أصدقائه لتناوله الحشيش وهو الأمر الذي جعل اللاعب في مهب الريح وانهاء تالقه الكروي الذي أدي الي نسيانه من ذاكرة الجماهير.

تسبب مخدر الترامادول في حبس السيد حمدي، لاعب الأهلي والمقاصة السابق والداخلية الحالي 4 أيام علي ذمة التحقيق في قضية حيازة أقراص الترامادول.

وتم القبض علي  حمدي في 10 ديسمبر 2015 بحيازة مخدر الترامادول بكمين المظلات في شبرا الخيمة، داخل سيارة سوداء اللون من دون لوحات معدنية ومن دون رخصة قيادة.

وتعرض اللاعب للنيابة واستمعت لأقواله هو والنقيب إبراهيم هاني، الضابط بالطرق والمنافذ، محرر المحضر، و3 من أفراد الكمين فى واقعة ضبط اللاعب، وتبين من تحقيقات كريم عامر مدير النيابة، بإشراف رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة، أنه وفقًا لمحضر الشرطة تم ضبط اللاعب المذكور بحوزته نصف قرص تامول بسيارته، وبتفتيشه عثر معه على شريط ترامادول يحتوى على 6 أقراص، وأنه كان يقود سيارة من دون لوحات معدنية، وكان معه رخصه تسيير للسيارة باسم سيدة.

كان محمد عباس مهاجم الأهلي في الثمنينات النمر الأسود كما يلقب، لاعبا عظيما يقتحم شباك المنافسين ليسجل داخلها الأهداف ويهدى الأحمر انتصارا يتلو انتصارا حتى سقط في وحل المزاج والكيف والذي قاده الي القبض عليه والحبس.

عرف عباس طريق "الكيف" وأصبحت سجائر الحشيش شعاره فى كل معسكرات الأهلى، حتى اتخذت إدارة القلعة الحمراء قرارا بالاستغناء عن اللاعب ليدخل صفحة النسيان، بعد أن كان مرشحا لخلافة محمود الخطيب النجم الأشهر فى تاريخ الكرة المصرية.

قال ميدو في تصريحات تليفزيوينة إنه يشرب الخمر، ولكنه يقوم بذلك في أوقات معينة بعيدا عن عمله، مشيرا إلى أنه لا يحب تدخين الحشيش أو أي أنواع الدخان.

واعترف ميدو مرارا وتكرارا أنه يتناول الخمور وهو الأمر الذ أستغله مرتضي منصور في أثناء الأزمة التي نشبت بينهما العام الماضي.

وقال منصور إن ميدو لا يصوم رمضان ويتناول الخمور بنهار رمضان ويأتي لتدريبات الفريق سكرانا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل