المحتوى الرئيسى

دي بروين يتطلع لنهائي دوري الأبطال

03/14 18:55

أكد كيفن دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي، أن فريقه يمكنه الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل يوم من خوض مباراة إياب دور الـ16 في المسابقة أمام مضيفه موناكو وهو يتقدم 5-3 في لقاء الذهاب. 

وقال اللاعب البالغ من العمر 25 عاما لوسائل إعلام بريطانية "أعتقد أنه يمكننا بلوغ النهائي، لكن بالطبع الفرق الأخرى تفكر بنفس الطريقة وهو ما يجعل الأمور صعبة".

وأضاف "ستكون مواجهتنا صعبة أمام موناكو. فهم في حالة رائعة جدا حاليا، لكننا سنتحلى بالإيجابية، وإذا هزمناهم فإننا سنصعد لدور الثمانية وسيكون النهائي على مرمى البصر".

وأضاف اللاعب البلجيكي "أعتقد انه من الضروري للفريق أن يقطع خطوة أخرى إلى الأمام. السيتي واجه وقتا صعبا في أوروبا بسبب حداثة وجوده في هذه المنافسات لكن في العام الماضي قمنا بعمل رائع."

وتابع "عندما تلعب على أعلى مستوى فإنك معرض دائما لخوض مباريات كبيرة في الدوري الممتاز أو مسابقتي الكأس أو في دوري الأبطال أو على المستوى الدولي".

يذكر أن خرج السيتي، الذي كافح في السنوات الأخيرة لتكرار نجاحه محليا على الصعيد الأوروبي، خرج من الدور قبل النهائي أمام ريال مدريد العام الماضي، في أبرز نتائجه في المسابقة القارية.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل