المحتوى الرئيسى

مصر تفوز بالجائزة الذهبية في الترويج للسياحة

03/14 18:39

فازت مصر بالجائزة الذهبية، لأفضل فيلم دعائى ترويجى لحملة "هى دى مصر"، والذى أنتجته شركة JWT المنفذة للحملة الدعائية والترويجية لمصر بالخارج، من قبل اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز "Golden City Gate Award"، والتي تعد من أهم وأكبر الجوائز الدولية، حيث تتنافس دول العالم للحصول عليها، وجاء تكريم مصر بالجائزة على هامش بورصة السياحة الدولية في برلين "ITB".

ومنحت منظمة "جولدن سيتي جيت العالمية"، مصر الجائزة الذهبية على مستوى العالم في فئة "التليفزيون والسينما" عن حملتها الترويجية "هي دي مصر"، وهي فئة شملت منافسين أقوياء من جميع أنحاء العالم.

وقال وزير السياحة، يحيى راشد "لدينا جهود طموحة، وتنوع في الفعاليات والأنشطة السياحية، جنبا إلى جنب مع فكرنا التسويقي وقوة علاقاتنا العامة، بما يُشكل دفعة قوية لاستعادة حركة السياحة الوافدة، متابعًا "أن الربع الأول من السنة كان واعدًا جدًا".

وأضاف راشد: "مثل هذا التكريم والجائزة هي مؤشر واضح على مدى التعافي الذي يشهده القطاع السياحي بمصر".

ومن جانبه قال هانى شكرى، الرئيس التنفيذى للشركة JWT، إن الشركة تعرب عن فخرها بفوز الفيلم الترويجى "هى دى مصر" بالجائزة الذهبية، وسط منافسة شديدة من الدول السياحية من جميع إنحاء العالم، مؤكدًا أن عام 2017 سيشهد مزيدًا من التدفقات السياحية الوافدة للمدن السياحية المصرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل