المحتوى الرئيسى

شيرين شمس يستقبل وفد وزارة الرياضة بالأهلي

03/14 18:18

استقبل اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وفد الجهة الإدارية من وزارة الشباب والرياضة، بعد ظهر اليوم، الثلاثاء؛ للقيام بجولة داخل مقر النادي بالجزيرة قبل اجتماع الجمعية العمومية المقرر انعقاده يومي 16 و17 من مارس الجاري.

وحرص شمس على اصطحاب وفد الجهة الإدارية التابع لوزارة الشباب والرياضة للقيام بجولة تفقدية بمقر النادي بالجزيرة؛ للاطلاع على استعدادات الإدارة التنفيذية بالأهلي لاستقبال اجتماع الجمعية العمومية بالنادي.

وقام الوفد بالاطلاع على مكان تعليق كشوف أسماء أعضاء الجمعية العمومية، والخَيّمة التي يتم فيها تسجيل الأسماء، فضلا عن المقر الذي سيتم فيه التصويت على قرارات واقتراحات المجلس.

وقام  شمس بالتنسيق مع إدارة «جراج» الأوبرا المواجه لمقر النادي بالجزيرة؛ لاستقبال سيارات أعضاء الجمعية العمومية يومي 16 و17 من مارس الجاري.

وأوضح أنه حريص على متابعة كل التفاصيل التي تهدف إلى التيسير على أعضاء الجمعية العمومية أثناء الاجتماع المرتقب، وتأكد من إخلاء جراج الأوبرا المصرية المواجه لمقر النادي بالجزيرة تيسيرًا على أعضاء النادي لوضع سياراتهم يومي الخميس والجمعة أثناء التصويت في الجمعية العمومية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل