المحتوى الرئيسى

236 مليار دولار حجم الإنفاق على التكنولوجيا في الشرق الأوسط خلال 2017

03/14 17:58

أطلقت شركة دل إي إم سي، اليوم، النسخة الأولى من "قمة الشركاء التنفيذيين في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لعام 2017"، التي تعقد في منتجع وسبا هيلتون موريشيوس، في الفترة ما بين 15 و17 مارس الجاري، حيث تسعى الشركة من خلال هذا الحدث، إلى تمكين كبار شركاء قنوات التوزيع إلى تحويل أعمالهم، وتقديم قيمة استثنائية للعملاء وتحقيق نمو وربحية لم يسبق لهما مثيل.

وخلال القمة تسلط دل إي إم سي الضوء على استراتيجية قنوات التوزيع المعاد تعريفها، التي تم وضعها لمساعدة شركاء قنوات التوزيع للوصول إلى الأسواق الحالية، وأخرى جديدة، كما يناقش مدراء "دل إي إم سي" برنامج الشركاء الجديد، الذي تم الإعلان عنه رسمياً في بداية شهر فبراير الماضي، الذي يحافظ من خلاله على إرث أفضل البرامج التابعة لكل من "دل" و"إي إم سي"، الذي يهدف إلى توفير الوسائل والفرص، إضافة إلى الاعتراف والربحية التي يستحقها الشركاء.

ووفقًا لشركة الأبحاث IDC، فمن المتوقع أن يصل حجم الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في كل من الشرق الأوسط وتركيا، وإفريقيا، إلى 236 مليار دولار أمريكي خلال عام 2017. وباعتبارها الشركة "الرائدة" في قائمة أفضل 15 شركة حسب جارتنر ماجيك كوادرانتس مع محفظة تضم أكثر من 20,000 براءة اختراع وطلبات براءات الاختراع، فمن خلال هذا الحدث، تهدف دل إي إم سي إلى مساعدة الشركاء على الحصول على أكبر قدر من المعلومات حول الحلول الرائدة في القطاع التي تقدمها دل إي إم سي وتمكينهم من الاستفادة من هذه الحلول وما توفرها من فرص جديدة.

وبناء على الموضوع العام وهو "الطموح"، سينطلق الحدث بخطاب رئيسي يلقيه محمد أمين، نائب الرئيس الأول، في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، لدى دل إي إم سي، وسيسلط الضوء خلاله على قدرات دل إي إم سي القوية في المناطق الأسرع نموا في القطاع وكيفية تحقيق التغير في الأسواق. وفي أعقاب ذلك، سيتحدث هافيير حداد ، مدير أول لقنوات التوزيع في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، لدى دل إي إم سي، عن تلبية احتياجات قنوات التوزيع الحالية و المستقبلية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل