المحتوى الرئيسى

أول تعليق من زوجة «علي ونيس» القيادي السلفي المتهم بـ«فعل فاضح»

03/14 17:37

قالت زوجة على ونيس، عضو حزب النور وعضو مجلس النواب السابق، أثناء حضورها جلسة النطق بالحكم عليه فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"فعل فاضح فى الطريق العام"، والاعتداء على أمين شرطة، التى قضت فيها محكمة النقض بتأييد الحكم الصادر ضده بالحبس 4 أشهر إن زوجها لا يمكن أن يقوم بهذه الأفعال الفاضحة.

وقالت الزوجة، فى تصريح خاص لـ"التحرير"، إن "ونيس" متدين، ولا يعقل أن يقوم بهذه التصرفات، وأكدت أن حضورها مع أسرتها لمساندة زوجها فى أزمته واجب عليها، وأن المحامى لن يحضر لأنها جلسة النطق بالحكم، ووقع الحكم عليها كالصاعقة قبل أن تغادر مع نجلها مبنى دار القضاء العالى.

وقضت محكمة النقض، بعدم قبول الطعن المقدم من على ونيس عضو حزب النور وعضو مجلس النواب السابق على حكم حبسه 4 أشهر في قضية اتهامه بارتكاب فعل فاضح فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"فعل فاضح فى الطريق العام"، والاعتداء على أمين شرطة، وقررت المحكمة تأييد الحكم الصادر بحبسه 4 أشهر.

وقررت محكمة النقض فى الجلسة الماضية 7 مارس الجارى حبس "ونيس" حتى جلسة النطق بالحكم، التى كانت مقررة اليوم الثلاثاء، وألقت قوات الأمن بالمحكمة القبض عليه داخل القاعة، وسبق القبض على النائب السابق على طريق طوخ داخل سيارة فى وضع مخل مع فتاة، ووقتها تعدى على أمين شرطة، كان ضمن الدورية التى ضبطتهما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل