المحتوى الرئيسى

نجم اليابان يشكو الضغوط قبل مواجهة الإمارات

03/14 16:58

اعترف هيروشي كيوتاكي،  لاعب خط وسط منتخب اليابان وفريق سيريزو أوساكا المحلي، بأنه وزملاءه في المنتخب يواجهون ضغوطات كبيرة قبل مواجهة الإمارات في 23 مارس الحالي ضمن الجولة السادسة من المجموعة الأولى للتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، من أجل تحقيق نتيجة جيدة في اللقاء للاقتراب من حسم التأهل.

وقال كيوتاكي،  في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "لن يكون من السهل حسم التأهل من الجولة المقبلة من التصفيات، لأن مستوى كرة القدم الآسيوية آخذ في الارتفاع من دون أدنى شك، نشعر بوجود ضغط كبير على المنتخب الياباني خلال هذه التصفيات، بسبب تقارب مستوى المنتخبات والفارق النقطي بينها".

وأضاف: "رغم هذه الوضعية فإن اليابان تضم حالياً أكبر عدد من اللاعبين المحترفين في الخارج مقارنة بالسنوات الأخيرة، وحتى في صفوف لاعبي الدوري الياباني الممتاز، ونتطلع جميعا لتحقيق إنجاز جديد".

يذكر أن مواجهة الجولة الأولى بين اليابان والإمارات والتي أقيمت في الأول من سبتمبر الماضي في اليابان حسمها "الأبيض" الإماراتي بهدفين مقابل هدف.

الجدير بالذكر أن السعودية تتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن اليابان، فيما تتواجد الإمارات رابعا بـ9 نقاط بفارق الأهداف أيضا عن أستراليا ثالثة الترتيب.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل