المحتوى الرئيسى

أبرزها كاندي كراش والمزرعة السعيدة..العاب اختفت من مواقع التواصل الاجتماعي

03/14 15:46

العاب مواقع التواصل الاجتماعي التي تجدها منتشرة بين المستخدمين تظهر وتختفي بنفس السرعة، حتى أنك لا تشعر متى ظهرت وأين اختفت، ومن هنا وجدت بعض الالعاب ملايين المتابعين والممارسين لها عند ظهورها لمدة شهور، ثم انسحب البساط من تحت قديمها لتحتل العاب أخرى الساحة على نفس المواقع.

أشهر هذه الالعاب المزرعة السعيدة التي كانت بين أعلى 5 مراكز للألعاب المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها بعد انتشار كبير وملايين الممارسين لها، اصبحت بلا مركز بين الاهتمامات، ولا تجد اكثر من 800 متابع وممارس عبر المواقع المختلفة، وذلك برغم وجود تطبيق مجاني لتحميلها عبر الهاتف المحمول.

أما لعبة كاندي كراش فهي تفقد كثير من المراكز ليس بسبب غياب متابعيها أو من يمارسونها، ولكن لظهور أكثر من شكل لها من شركات مختلفة، وتحمل كل النسخ المقلدة منها نفس الاسم مع تعديل في نوع الكاندي التي تمثل الحلوى التي يتناولها الأطفال.

ولعبة بناء الامبراطوريات المختلفة التي تحمسل إسم إمباير، كانت تجد ممارسين من ملايين الحسابات، ولكن بعد ظهور تطبيق جديد يحمل اسم إبني امبراطوريتك المميزة عبر الهواتف الذكية أصبح وجودها بلا هدف أو اهتمام من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل