المحتوى الرئيسى

تحريات المباحث تكشف مفاجآت ''4 شهور'' سبقت الاعتداء الجنسي على طالبة الهرم

03/14 15:03

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن مفاجآت جديدة بواقعة تعدي 6 أشخاص جنسيا على طالبة داخل جراج بالهرم.

البداية كانت مع تلقي اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة يفيد أن طالبة بالمدرسة الثانوية التجارية بالهرم تدعى "نورهان"، 17 سنة، تقدمت ببلاغ عن تضررها من صديقتها "حبيبة. ع"، وشهرتها "مريم"، 17 عاما، لنقلها صور خاصة بها من هاتفها المحمول، وإرسالها لبعض الأشخاص.

وأمام اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، قالت مقدمة البلاغ، إنها تلقت اتصالا من هؤلاء الأشخاص، وطلبوا منها التوجه إلى جراج بمنطقة كفر الجبل، لتسليمها الصور الخاصة بها، وفور وصولها تعدوا عليها جنسيا.

وكشفت تحريات العميد عبد الحميد أبو موسى، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن مرتكبي الواقعة هم كلا من: "يوسف. ا"، 20 عاما، وشهرته "يوسف كبدة"، "أحمد. ع"، 20 عاما، وشهرته "احمد تونز"، "صلاح. ش"، شهرته "لولو" 25 عاما، و"منصور. ر"، 22 عاما، سائق توك توك، و"هادي. ش"، 19 عاما، و"ربيع. س"، 17 عاما، جميعهم يقيمون بدائرة قسم شرطة الهرم.

وتوصلت تحريات العميد بهاء سالم، مفتش مباحث الهرم، إلى حقيقة الواقعة، حيث أنها تعود إلى 4 أشهر، عندما حصلت حبيبة - المشكو في حقها - على كارت ذاكرة "كارت ميموري" من صديقتها نورهان -مقدمة البلاغ - يحوي صورا خاصة لها، سلمته إلى أحد الجناة كنوع من الابتزاز والتهديد.

وكانت المفاجأة الكبرى، التي كشفتها التحريات، أن مقدمة البلاغ، توجهت لاستلام الكارت عقب اتفاقها مع أحد الجناة، لكنها فوجئت به واثنين من أصدقائه يساومونها على ممارسة الرذيلة مقابل حصولها على الصور "فوافقت".

لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل تكررت اللقاءات الجنسية بين مالك "كارت الميموري" وأصدقائه بالتناوب مع تلك الطالبة من خلال تسليمها بعض الصور مع كل لقاء وذلك طوال 4 أشهر كاملة، حيث جرت تلك اللقاءات داخل جراج بمنطقة كفر الجبل، وشقة أحدهم - وفقا لتحريات المباحث.

وأكدت التحريات أن الأمور تعقدت في آخر لقاء جنسي جمع الطالبة والشباب الستة داخل الجراج، حيث تعدوا عليه بالضرب عقب انتهاء ممارسة الرذيلة معها "امشي وماتجيش هنا تاني.. ماكليش صور عندنا"، لتقرر الطالبة اللجوء إلى الشرطة، وتقدم ببلاغ بديوان قسم شرطة الهرم.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل