المحتوى الرئيسى

"بهية" تعلن إنشاء أول مستشفى متكامل لعلاج السيدات من مرض السرطان

03/14 14:15

تنظم مؤسسة "بهية" للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، الليلة، احتفالية كبرى ومؤتمرا صحفيا، للكشف عن تفاصيل استراتيجيتها الجديدة الخاصة بعلاج مرضى السرطان من السيدات، وما حققته من نجاحات منذ تأسيسها ونسب الشفاء المحققة والمستهدفة.

ويشارك في الاحتفالية التي تقام بمناسبة مرور عامين على إنشاء المؤسسة، نخبة من نجوم المجتمع من الفنانين والإعلاميين ورجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني، ورؤساء بنوك مصرية وعربية.

ويسبق الاحتفالية مؤتمر صحفي، يتم فيه الإعلان تفاصيل جديدة بشأن أساليب العلاج التي استحدثتها المؤسسة في علاج سرطان الثدي، إضافة إلى النجاحات التي تم إنجازها على مدى العامين الأخيرين في علاج هذا المرض، متبوعا بالأرقام والإحصائيات التي توضح حجم النجاح والجهد المبذول فيه.

وتكشف الاحتفالية والمؤتمر، عن المشروعات المستقبلية التي تسعى المؤسسة إلى تنفيذها حاليا، وعلى رأسها إنشاء أول مستشفى متكامل لعلاج السيدات من مرض السرطان، بأحدث الأساليب الطبية العالمية المتبعة، من خلال أمهر الفرق الطبية المتخصصة، لتحقيق أعلى معدلات الشفاء، إلى جانب الأنشطة الأخرى.

وقال المهندس حازم الليثي عضو مجلس إدارة "بهية"، إن الاحتفالية تستهدف التركيز على نشر الوعي بكيفية مواجهة مرض السرطان لدى السيدات، موضحا أن المؤسسة اتخذت قرار التوسع في علاج السرطان للسيدات، رغم ارتفاع تكاليفه المادية الباهظة، إيمانا منها بدورها الريادي في دعم المرأة، باعتبارها أساس وعماد الأسرة والمجتمع المصري ككل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل