المحتوى الرئيسى

دراسة أمريكية: لون شعرك يحدد طبيعة ممارساتك الجنسية

03/14 14:11

كشفت دراسة أميركية عن وجود ممارسات جنسية مشتركة بين الأشخاص الذين يمتلكون نفس لون الشعر.

أجريت دراسة استقصائية خضع خلالها 5117 رجلاً وامرأة تراوحت أعمارهم بين 18 و34 عامًا، حول حياتهم الجنسية، بحسب موقع Al Femminile الإيطالي.

وكان الأشخاص المشاركين في الدراسة التي أجرتها شركة SKYN Condoms الأميركية، لديهم ألوان شعور مختلفة، وهي الأحمر والأشقر والأسود. وأظهرت نتائج الدراسة عن وجود بعض الممارسات المشتركة بين الأشخاص الذين يمتلكون نفس لون الشعر، وهي.

- الشعر الأشقر يفضلون أماكن غريبة لممارسة الجنس: وجدت الدراسة أن ذوي الشعر الأشقر مثلوا الغالبية العظمى من ممارسات الجنس في أماكن غير اعتيادية، حيث أن أصحاب هذا اللون هم 80% ممن قاموا بالعلاقة الحميمة أثناء الاستحمام، و67% ممن مارسوا الجنس في السيارة، و51% ممكن كانوا في أماكن مفتوحة، و43% ممن كانوا في حوض السباحة و37% ممن لا مانع لديهم من إشراك الآخرين في حفل جماعي، و27% ممن يستمتعون بالأمر على الشاطئ.

- الشعر الأحمر: هناك تباين كبير في الحياة الجنسية للأشخاص ذوي الشعر الأحمر، وهناك من يحب عادات معينة، وهناك من يرغب في تجربة أمور جديدة دائمًا. وفقًا لنتائج الدراسة المذكورة، 20% ممن لديهم شعر أحمر يحبون تجربة الأمور الجديدة في الفراش، في مقابل 14% من ذوي الشعر الأشقر و12% من ذوي الشعر البني و8% من ذوي الشعر الأسود. ويفضّل صاحب الشعر الأحمر تجربة أوضاع جنسية مختلفة.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل