المحتوى الرئيسى

النيابة ترفض تظلم لفتح التحقيقات في مقتل الطالب أحمد مدحت بمدينة نصر

03/14 13:56

رفضت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول، اليوم الثلاثاء، التظلم على حفظ التحقيقات بقضية مقتل طالب الطب أحمد مدحت بعد سقوطه من نادي صحي بمدينة نصر.

وتقدمت المحامية شروق سلام، دفاع أحمد مدحت بتظلم لفتح التحقيقات مرة أخرى حول أسباب وفاته، مستندة إلى تضارب أقوال الفتيات التي تم ضبطهن في النادي الصحي محل وفاة أحمد مدحت.

واستندت شروق كذلك إلى تقرير إحدى شركات الاتصالات الذي أفاد أن المجني عليه أحمد مدحت كان متواجدا عن مكان الحادث بما يقرب 3 كيلو متر بفترة وجيزة، على حد قولها.

وقررت النيابة في 20 ديسمبر الماضي، بحفظ التحقيقات في قضية وفاة طالب الطب أحمد مدحت بمدينة نصر.

واستندت النيابة في حفظ التحقيقات إلى تقرير الصفة التشريحية الذي أثبت عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وأن الوفاة حدثت نتيجة سقوطه من علو.

وأوضحت النيابة أن شهادة الشهود أكدت على ما جاء بتقرير الطب الشرعي من أن الطالب أحمد مدحت، قفز من الشقة، فور رؤيته مباحث الآداب تداهم النادي الصحي بمدينة نصر.

وأشارت النيابة إلى أن تقرير شركات الاتصالات، أكد على تواجد أحمد مدحت داخل الشقة التي ضبطت بها شبكة للآداب وقت الحادث.

وتوفى الطالب أحمد مدحت في 29 أغسطس الماضي، بعد قفزه من نادي صحي بمدينة نصر، أثناء مداهمة مباحث الآداب للشقة، بحسب بيان وزارة الداخلية، فيما اتهم والده قوة الضبط بإخفائه وتعذيبه وقتله في تحقيقات النيابة.

وقضت محكمة جنح ثان مدينة نصر في 14 نوفمبر الماضي، ببراءة 7 متهمين بينهم رجل و6 سيدات، لاتهامهم بتكوين شبكة لممارسة الآداب، والتي توفى فيها طالب الطب أحمد مدحت بعد قفزه من نافذة الشقة.

Comments

عاجل