المحتوى الرئيسى

استعدّي للمسة SHOCK من YSL

03/14 13:37

GET A SHOCK         استعدّي للمسة SHOCK

عطر BLACK OPIUM FLORAL SHOCK الجديد

ومسكارا VOLUME EFFET FAUX CILS THE SHOCK الجديدة

تأثير أشبه بموجة صادمة تجتاح الجسم وتوقظ الحواس.

ينبعث عطر Black Opium Floral Shock المفعم بالحيوية والانتعاش في المكان كموجة من عبق الأزهار، باردة برودة ندى الصباح، وقويّة كوقع رشفة القهوة الأولى عند الاستيقاظ.

هي ببساطة دفقة من السّحر الخالص.

مستحضر المكياج الجريء المرافق له:

مسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils THE SHOCK. فهي تغلّف الرموش بلون داكن رائع، والنتيجة: جاذبيّة فائقة وكثافة مدهشة. هذا المستحضر المتفوّق يتميّز بدقّة كبيرة ستمنحك رموشاً كثيفة بحجم فائق وسحر فاتن.

إنّه لثنائيّ فريد، أحدهما بشاعرية ناعمة نعومة الحرير وآسرة، والآخر بتركيز قوي وجرأة مدوّية.  

عطر متميّز وإطلالة متميّزة، جنبًا إلى جنب، في تباين جليّ ومثاليّ، كما النور والظلام.    

عطر Black Opium Floral Shock

تجربة أخّاذة إلى أعماق الذات، وشاعرية تُلهب الحواس. عذوبة لاذعة تُذهل العقل ولا يُمكن الاكتفاء منها.

طيبُ شذا Black Opium المألوف والذي لا يُقاوم، يتّسم في عطر Black Opium Floral Shock بلمسة أناقة منعشة، لم نعهدها سابقاً.

مسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils THE SHOCK

قوّة جديدة في عالم المسكارا، بلونٍ داكن وكثافة مدهشة. تغطية غير مسبوقة بين مستحضرات YSL Beauté، من التمريرة الأولى. كثافة فائقة ورموش طويلة إلى أبعد حدّ، لعيون ساحرة وجذّابة، ونظرات جريئة مدوّية.

مسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils THE SHOCK

مصدر الإلهام: السطح الأسود المتراصّ للأسفلت المبلّل والخشن؛ الحلم: تركيبة فريدة ومسجّلة ببراءة اختراع.

بكثافتها التي تفوق كثافة أي مسكارا أخرى من YSL Beauté، تنساب هذه التركيبة بسلاسة، من دون أيّ تكتّل، وتغطّي الرموش بسرعة غير مسبوقة، مانحةً إيّاها حجمًا هائلًا، من الجذور إلى الأطراف.

تتوفّر هذه المسكارا في ثلاثة ألوان: الأسود الداكن العميق، غير اللامع Noir Asphalte؛ والأزرق الداكن السموكي Bleu Underground؛ والبني المحمر العميق مع لمسة سوداء، Bourgogne Brut.   

هذه التركيبة خفيفة للغاية ومطواع، بحيث يمكن تطبيق عدّة طبقات من المسكارا، فتتمتزج لتتّخذ هيئة طبقة واحدة محدّدة المعالم، تمنح الرموش هجمًا هائلًا.

هذه المسكارا سريعة التطبيق، تبقى ثابتة لفترة طويلة على الرموش، وهي ما تحتاجه السيّدات العصريّات الأنيقات.  

عطر Black Opium Floral Shock

لا يشبه هذا العطر أي عطر آخر، إلّا أنّه لا يخلو من نفحات القهوة المألوفة والمريحة، الموجودة في عطر Black Opium الأصلي. سيذهلك عطر Black Opium Floral Shock من خلال التجاذب الفريد بين دفء الحماسة وبرودة الهدوء.

عذوبة منعشة جديدة، تنبعث من نفحات الفريزيا الزهريّة والبرغموت الحمضيّة، بالإضافة إلى عبير الكمّثرى السكريّة الرقيق، وتتداخل مع الشاعرية المتّقدة لعبير الغاردينيا الذهبيّة ولمسة من أريج زهر البرتقال. كما يتّسم هذا العطر بدفء أشبه بحدّة أشعّة شمس الشتاء المتسلّلة من زجاج النافذة، ليكون بذلك شاعرياً ورقيقًا في آن معاً.

لكن قبل أن تغمرك الحرارة، ستختبرين صدمة رائحة قهوة الإسبريسو المثلجة – وهي القوة الراسخة للعنصر الأساسي في مجموعة عطور Black Opium – ونفحة المسك الأبيض الفاتنة والغامضة. وعلى غرار شعاع من النور الأبيض الساطع، يصيب هذا العطر مركز القلب، ويغرقك في بهجة فوريّة ومنعشة وغامضة. لا جدوى من المقاومة، ولا مفرّ من التعلّق!       

عطر Black Opium Floral Shock

أعيدت صياغة شعار العلامة الشهير، وهو أساسًا من تصميم "كاساندر" ليتزيّن بالعناصر الزخرفية المميّزة  لعطرBlack Opium. زخرفة برّاقة سوداء على خلفيّة من فلقات الجليد الأرجوانيّة، أشبه بمرآة متغيّرة الألوان. هل هذا انعكاس لصورتك في المرآة؟ أم أنّه جانب منك لم يسبق لك اكتشافه؟

افتحي العلبة واستعدّي لترددات الصدمة، حيث سيطالعك سائل ورديّ لامع وثمين داخل القارورة المبهرجة، كشمس مشرقة. ستدعوك هذه القارورة إلى لمسها وحملها. مرّري أصابعك الرقيقة على سطح الزخرفة الخشنة والباردة، كما لو أنّك تبحثين عن حرارة الإكسير الذي في داخلها. إنّها لقطعة جديرة بالاقتناء، وهي من أساسيّات الأناقة العصريّة.

مسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils THE SHOCK  

من الغطاء الميتاليكي اللامع بلون الذهب الورديّ، إلى الأنبوب الزهري الأسود والميتاليكي، تحتفي هذه العبوة بصدمة التي يحدثها كلّ جديد من النظرة الأولى.

أمّا الفرشاة التي تمثّل ابتكارًا عبقريًا فهي أعرض من المعتاد وتتخذ شكلًا مقوسًا متماثلًا، ويُضاف إليها اختراع جديد هو الحجرات الداخليّة الأربعة. في كلّ مرّة تُدخلين فيها الفرشاة في الأنبوب، تمتلئ الحجرات بأكبر كمية ممكنة من التركيبة. وبذلك، ستتغطى رموشك، تمريرةً تلو التمريرة، بكمية المسكارا المناسبة لمنح حجم أكبر من الحجم الذي تؤمّنه أيّ من مستحضرات YSL Beauté الأخرى حتّى. والآن، اصدمي الآخرين بحجم رموشك المدهش مع كلّ طرفة من عينيك.

لها عينان مهدّبتان تعزّز مسكارا The Shock نظرتهما. تسير بخطوات واثقة في شوارع بلّلها المطر، ذات ليلة دافئة في إحدى مدن جنوب شرق آسيا. مدخلٌ تضيئه مصابيح نيون. مصعد يرتقي إلى الأعالي. تخرج منه وتدخل إلى ملهى ليلي، ويلفت انتباهها شاب وسيم. وبرشّة من عطر Black Opium Floral Shock، تبدأ لعبة التجاذب بينهما. 

تخطف إيدي كامبل، نجمة الحملات الإعلانيّة لعطور Black Opium، الأضواء مجددًا، وهي هذه المرة الوجه الإعلانيّ لكلّ من عطر Black Opium Floral Shock Eau de Parfum ومسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils THE SHOCK الجديدَين.

ولكن أيّ إيدي هي؟ خرجت إيدي للسهر وكشفت بالتناوب عن جانبها المظلم وجانب آخر أكثر ودّ وحميميّة. أمّا الثابت فهو قوّتها واستقلاليّتها، حيث أنّها لا تترك مجالًا للشكّ في كونها تعرف ما تريده ومع من تريد قضاء الوقت. وتترك صورتها في المرايا المتكسّرة انطباعًا قويًا لحملة متميّزة.  

 حديث مع بعض الأشخاص الذين يُعزى إليهم ابتكارا Black Opium Floral Shock و Mascara Volume Effet Faux Cils The Shock، حول ما هو صادم بالنسبة إليهم:

ماذا تعني كلمة SHOCK (صدمة) بالنسبة إليكم؟

العطّارون ناتالي لورسون، ماري سلاماني، أونورين بلان وأوليفر كريسب:

"تتمثّل الصدمة في الابتكار، وفي التعطّر برائحة غير متوقّعة على الإطلاق، رائحة تفاجئنا ونرغب في أن نشمّها مجددًا! عندما أطلقنا عطر Black Opium، شكّل صدمة بسبب جرعة القهوة الزائدة فيه، والتي توازنت بأناقة مع النفحات الزهريّة المحيطة بها. بدا ذلك وكأنّه تجاوز للحدود، إلّا أنّه أتى بالنتيجة المطلوبة من حيث تدفّق الأدرينالين وموجة الحماس. لقد تمّ منح شيء مألوف للغاية (القهوة) طابعًا جديدًا ساحرًا وغير متوقّع، بلمسة أنثويّة مذهلة".           

مديرة التواصل العلمي في YSL Beauté، كارولين نيغر:

"ما الذي قد يشكّل صدمة على مستوى المسكار؟ مستحضرٌ قادر على منح الرموش حجمًا يتخطّى كلّ الحدود، حجمًا غير مسبوق. ولطالما اشتهرت YSL Beauté بمستحضرات المسكارا المتميّزة، لذا فإنّ هذا شكّل تحديًا جديدًا بالنسبة إلينا: أن نصدم العالم بواسطة مساكارا فريدة من نوعها".    

ما هو عنصر الصدمة في كلّ من Black Opium Floral Shock وMascara Volume Effet Faux Cils THE SHOCK؟

العطّارين ناتالي لورسون وماري سلاماني وأونورين بلان وأوليفر كريسب:

"يواصل عطر Black Opium Floral Shock تقليد تقديم شيء جديد ومختلف للغاية، بحيث يترك أثرًا ملحوظًا في عالم العطور. وقد جمعنا في هذا العطر رائحة القهوة السوداء مع نفحة معدنية عذبة، وهما عنصران عطريّان لم يسبق الجمع بينهما!

أمّا النفحات الزهريّة فتضفي لمسة من نسيم البحر، توازن قلب العطر الزهريّ، المفعم بالحيويّة والمتعة المرتبطتين بالخصائص الفريدة للياسمين ولزهر البرتقال. إنّه لعطر مبتكر بالفعل".   

مديرة التواصل العلمي في YSL Beauté كارولين نيغر:

Comments

عاجل