المحتوى الرئيسى

بالصور.. محافظ قنا يشهد الاحتفال بيوم الشهيد

03/14 18:37

شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا والسيد العميد وليد محمد المستشار العسكري لمحافظة قنا العرض العسكري الختامي لطلاب مدرسة الثانوية الميكانيكية العسكرية بنجع حمادي احتفالا بيوم الشهيد بحضور اللواء مجدي القاضي مساعد مدير الأمن لقطاع الشمال والعقيد محمد سرحان نائب المستشار العسكري وعمرو شحاتة وكيل مديرية التربية والتعليم وعدد من القيادات التنفيذية وطلاب المدرسة.

ووقف الحاضرون دقيقة حداد علي روح الشهيد المجند محمد عبد العزيز ابن مركز قوص، الذي استشهد في أثناء تأديته لواجبه الوطني في الدفاع عن أرض الوطن، كما شهد الاحتفال عدد من العروض الفنية والعسكرية التي لاقت إعجاب جميع الحضور، وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد للوفاء بشهداء مصر جيلاً بعد جيل وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات فداءً لعزته.

وكرّم محافظ قنا فى بيان له اليوم أسر الشهداء وطلاب المدرسة ومعلميها والقائمين علي الحفل متقدما بخالص التقدير والإجلال لشهدائنا الأبرار من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم للدفاع عن امن وسلامة مصرنا الغالية فصنعوا المجد في الحفاظ على بلدنا الغالية وسطروا بدمائهم الذكية صفحات مضيئة في تاريخ التضحية والعطاء.

وأثني الهجان علي المستوي المتميز للعروض التي قدمها الطلاب مؤكدا علي أن المدرسة الثانوية الميكانيكية العسكرية بنجع حمادي تضم مجموعة متميزة من الطلاب حيث التحق 57 طالب العام الماضي بكليات الهندسة المختلفة.

وأوضح المستشار العسكري لمحافظة قنا أن الاحتفال بيوم الشهيد يأتي تخليد لذكرى استشهاد الفريق عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة، مؤكدا علي أن نيل شرف الشهادة يتوق له جميع رجال القوات المسلحة.

وأضاف أنه تم إلقاء ندوات بجميع مدارس محافظة قنا تضمنت التعريف بسبب اختيار هذا اليوم عيدًا للشهداء والتعريف بحق الشهيد من أجل توعية النشء برموز البطولة العسكرية المصرية الخالدة.

شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا والسيد العميد وليد محمد المستشار العسكري لمحافظة قنا العرض العسكري الختامي لطلاب مدرسة الثانوية الميكانيكية العسكرية بنجع حمادي احتفالا بيوم الشهيد بحضور اللواء ...

أحيت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، حفل زفاف خاص لإحدى العائلات الكبرى في قطر، وتألقت بإطلالة سحرت بها عيون محبيها. بلقيس فتحي، اختارت لإطلالتها فستان موف طويلا من تصميم يوسف الجسمي، وقدمت خلال الحفل ...

أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، انطلاق فعاليات التدريب المصري البحريني المشترك (حمد - 2)، والذي تنفذه وحدات من القوات البحرية والجوية لكلا البلدين، ويستمر على ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل