المحتوى الرئيسى

لامبارد ونيفيل يدافعان عن هيريرا وشيرار يدافع عن أوليفيرا - الأهلي.كوم

03/14 11:51

دافع الدولي الانجليزي السابق، ولاعب فريقي تشيلسي ومانشستر سيتي الانجليزيين فرانك لامبارد، عن لاعب الوسط الاسباني أندير هيريرا والذي تلقي بطاقة حمراء خلال مواجهة تشيلسي أمام مانشستر يونايتد في كأس الأتحاد الانجليزي، وشاطره الرأي فيل نيفيل، فيما كان الآن شيرار في رأي آخر تماما، مدافعا عن مايكل أوليفيرا حكم المباراة .

وتخطي تشيلسي عقبة اليونايتد بهدف دون رد عبر لاعب وسطه نجولو كانتي، في إطار أخر مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأتحاد الانجليزي، ليضمن تشيلسي التأهل ومواجهة توتنهام في الدور قبل النهائي، في حين يواجه الآرسنال نظيره مانشستر سيتي في نفس الدور من نفس المسابقة .

ويري لامبارد إلي أن الحشد الجماهيري الكبير في مدرجات ستامفورد، بالأضافة إلي الأجواء، قد تكون قد دفعت حكم المباراة مايكل أوليفير لأتخاذ قرار الطرد، بالرغم من أن الكارت الأول كان من حق فيل جونز لتعديه 3 مرات علي البلجيكي الدولي إيدين هازر .

وأضاف لامبارد الذي حل ضيفا علي شبكة قنوات " بي بي سي " البريطانية، قائلا " الحالة الأولي التي رأيناها كان يمكن للحكم أوليفيرا أن يتغاضي عنها، ولكن حكم المباراة كان واضح أنه قد قرر أن يمنح أحدهم البطاقة بعد التدخل الأول، سواء كان لصالح فيل جونز، أو أندير هيريرا .

وإتفق فيل نيفيل لاعب مانشستر يونايتد وإيفرتون السابق مع رأي لامبارد، حيث قال " لاأعتقد أن هذه الكرة يمكن أن يتحصل فيها اللاعب إلي الكارت الأصفر، فيل جونز هو من كان يستحق الكارت الأصفر وليس هيريرا " .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل