المحتوى الرئيسى

محافظ دمياط يعلن إطلاق مبادرة السرو خالية من "فيروس سي"

03/14 02:59

عقد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط، أمس الإثنين، اجتماعًا بحضور الدكتور جمال عبدالناصر وكيل وزارة الصحة بدمياط، واللواء ياسر حفناوي رئيس الوحدة المحلية لمدينة السرو، لبحث استمرار تطوير مستشفى السرو المركزي.

وأشاد المحافظ بالجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية في سبيل تطوير المستشفى كما أعلن عن بدء مبادرة "السرو خالية من فيروس سي" خلال أيام، وذلك باستخدام أحدث جهاز مكافحة الفيروسات الكبدية والذي تسلمته إدارة المستشفى منذ أسابيع قليلة، كما بحث المحافظ إقامة مركز للعلاج الطبيعي من خلال ترميم مبنى العمليات القديم بالمستشفى ورفع كفائته وشراء الأجهزة على نفقة المجتمع المدني بالمدينة.

وأصدر المحافظ توجيهات للدكتور أيمن البطة مدير إدارة العلاج الطبيعي بمديرية الصحة، بانتداب طبيب علاج طبيعي على وجه السرعة للمستشفى مع ضرورة فحص الأجهزة والتأكد من سلامتها، وأصدر المحافظ  تعليماته للدكتور محمد بدران مدير التخطيط والمتابعة بالمديرية بالتنسيق مع مديرية الإسكان لعمل دراسة سريعة لإقامة مبني طوارئ في المساحة الحالية بالمستشفى لرفع كفاءة المستشفى في خطة التطوير الحالية.

وبحث الحضور إنشاء مركز غسيل كلوي بالجهود الذاتية بالمستشفى واقترح المحافظ بناء مبنى الطوارئ أفضل لابناء المدينة وسيكون تنفيذ ذلك خلال الخطة الاستثمارية القادمة لوزارة الصحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل