المحتوى الرئيسى

الرحمة لمرضى الكبد" و"دنيا جديدة" توزعان معونات غذائية لأهالي السيدة زينب

03/13 23:18

نظمت جمعية الرحمة لرعاية مرضى الكبد، اليوم، مبادرة لتوزيع 150 كرتونة سلعا غذائية على الطبقات الفقيرة بمنطقة السيدة زينب،بمساعدة مؤسسة دنيا جديدة للأعمال الخيرية، وبرعاية وزارة التضامن الإجتماعي، وسادت السعادة والبهجة بين أهالي المنطقة، لما تقدمه تلك الجمعيات من مساعدات بهدف سد الاحتياجات اليومية.

وقال أحد القائمين بالحملة :"مبادرة بين جمعيتين جمعية الرحمة لمرضى الكبد مع مؤسسة دنيا جديدة للأعمال الخيرية نحا ل إن نقدم جزء دعم بسيط لأهالي السيدة زينب ونحن في حي ابو الريش بالسيدة زينب بجوار جامع الموردي، وهو يعتبر من أفقر أحياء المنطقة، الدعم عبارة عن كرتونات غذائية توزع على أهالي المنطقة لمحاولة التخفيف عنهم في ظل غلاء الاسعار".

وتابع :'سافرنا لمحافظات كثيرة ومناطق كثيرة مثل أسوان والبحر الأحمر وأسيوط وسيناء والسلوم ولنا سبق وباع في مجال العمل الخيري".

وأكد أحد المشاركين بالحملة على أن جمعية الرحمة لرعاية مرضى الكبد متواجدة اليوم لتوزيع الكرتونات الغذائية ، وهدفها أن ترفع بعض الآلام عن الناس "المحتاجة والغلابة" ،وسيكون هناك مبادرات أخرى قريبا ، ويتم التخطيط لحملة "كل يوم" وستكون عبارة عن النزول كل يوم لمنطقة جديدة علشان " الغلبان " يلاقي اللي يساعده .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل