المحتوى الرئيسى

آخرها «عزومة الفطير».. مشاهد غريبة لأعضاء البرلمان أثارت الرأي العام

03/13 23:14

منذ انطلاقه مطلع العام الماضي، ويشهد مجلس النواب مواقف غريبة، أثارت رواد مواقع التواصل الاجتماعي،  الذين تداولوا هذه اللقطات عبر صفاحاتهم الشخصية، ساخرين من المشاهد ومتقدين لها. 

آخر هذه المشاهد التي أثارت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، حينما تم تداول النشطاء  صورًا  لأعضاء لجنة الزراعة بمجلس النواب، في عزومة غداء من "فطير وبيض وعسل"، مقدمة من النائب رائف تمراز، وكيل اللجنة عن دائرة الحسينية بمحافظة الشرقية إلى الأعضاء، وانتقد النشطاء هذا المشهد أن يحدث تحت قبة البرلمان، ملقين اللوم على أعضاء لجنة الزراعة ورئيسهم، ما أشعل الرأي العام بخصوص المشهد سالف الذكر أن  وزير الزراعة كان موجودًا بالمجلس حينها.

هذا المشهد لم يكن الوحيد في مجلس النواب الحالي، ففي جلسة حلف اليمين يناير 2016، كانت بداية اللقطات الطريفة لأعضاء مجلس النواب، حينما حلف النائب مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك، بالطلاق بدلاً من الحلف باليمين، وأثار حينها البلبة أثناء مراسم أداء نص اليمين الدستورية، لاعتراضه على ديباجته التي أكدت على أهمية ثورة 25 يناير، وتتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المشهد، مبدين السخرية والانتقاد منه. 

في جلسة الأول من سبتمبر الماضي، تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريف للدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، وهو يرسل قبلته لأعضاء البرلمان، والتي أثارت الكثير من الجدل لدي الكثير من نشطاء الرأي العام ومستخدمو "السوشيال ميديا.

في حين لقطت عدسات المصورين مشهد مضحك طريف أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حينما قام توفيق عكاشة النائب، أثناء بالسير خلف لميس جابر، لكي يعتذر لها، الأمر الذي قابلته لميس بالرفض وتركته ودخلت إلى قاعة المجلس.

أيضًا أثار مشهد  آخر لتوفيق عكاشة قبل إسقاط عضويته،أثار الرأي العام، حينما عكاشة " ضرب بالجزمة " من قبل النائب كمال أحمد، مما أدى الى حرمانه من الجلسات العامة لمدة عام، وذلك اعتراضًا على زيارة الأول بالسفير الإسرائيلي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل