المحتوى الرئيسى

المركزية تحتفل بعشر سنوات من وكالتها الحصرية لشاحنات هينو في المملكة

03/13 20:32

احتفلت المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن، بمرور عشر سنواتٍ على وكالتها الحصرية لشاحنات هينو في المملكة، وذلك خلال حفلٍ أقامته في القاعة الكبرى في فندق ماريوت عمان. حضر الحفل حشدٌ من رؤساء ومدراء الشركات ووجوه إقتصادية وإجتماعية وإعلامية. ولقد شكلّ الحفل مناسبة عرضت خلالها المركزية مسيرتها والجهود التي كرستها لخدمة المستهلك الأردني، وتقديم كل ما هو جديد بشكل يتناسب مع احتياجاته وتوفير أحدث الطرز من شاحنات هينو على مدار العام بأسعار مدروسة، جعلت من شاحنات هينو الخيار الأمثل للأردنيين، وتخلل الحفل فقرة تفاعلية مع الحضور لعرض واحد من الفنون اليابانية الأكثر تميزا والذي يوضح اهتماما كبيرا بالتفاصيل والجودة والحرفية وهو ما يعرف بفن الأوراغامي والذي ينسجم مع علامة الجودة اليابانية " شاحنات هينو".

المدير العام في شركة المركزية للتجارة والمركبات جورج حداد قال خلال كلمته في الحفل:" عيدنا العاشر يحمّلنا المزيد من المسؤولية بأن نواكب التطور المتسارع في عالم السيارات والشاحنات لإرضاء زبائننا وتوفير أفضل الخدمات قبل البيع وبعده، فعملنا مع هذه الشركة على مدى السنوات هو فخرٌ لنا في المركزية، إذ نتعتبر أنفسنا مساهمين في تطوير قطاع النقل الآمن والموثوق في المملكة من خلال  توفير أسطول شاحنات هينو والخيارات المتنوعة من الموديلات التي خضعت للتطوير على مدى السنوات لتصبح صديقة للبيئة، وهذه هي استراتيجية عملنا ورؤيتنا التي التزمنا بها طوال السنوات العشر الماضية وسنواصل على هذا النهج. ولا يتوقف عملنا عند هذا الحد، إذ أن شراكتنا تستمر مع عملائنا من خلال تقديم خدمات ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار وخدمات الصيانة داخل مراكز الصيانة الخاصة بالشركة وخدمات المساعدة على الطريق عن طريق الورش المتنقلة وشبكة الموزعين الموجودين في مختلف مناطق المملكة.

وبهذه المناسبة أيضاً علق السيد كوياما من شركة هينو اليابان قائلاً: إننا نثمن جهود الشركة المركزية خلال السنوات الماضية ونفخر بكوننا جزءاً من هذا الاحتفال فقد عملنا جاهدين لكسب ثقة العملاء اينما كانوا وتطوير خدماتنا للحفاظ على التقنيات المبتكرة التي تمكننا من تزويد العملاء بمنتجات وخدمات جديدة كل يوم، وإن التزام مجموعة تويوتا بتقديم الأفضل هو ما جعل سوق شاحنات هينو الأسرع نموا ضمن فئة الشاحنات المتوسطة، أما في الأردن، فنحن عازمون على البقاء في السوق الأردني، وتقديم أعلى معايير الجودة الاستثنائية لعملائنا من خلال الشركة المركزية، ونتطلع إلى كل ما هو جديد خلال السنوات القادمة.

علامة هينو اليابانية العالمية، هي إحدى الشركات التابعة لشركة تويوتا موتور كوربوريشن العالمية، ولقد تميّزت منذ عام 1973 باعتبارها الشركة الرائدة في صناعة الشاحنات الكبيرة والمتوسطة في اليابان. كما وتتميز أيضاً باستخدامها لاحدث التقنيات التي قامت بإدخالها على طرز شاحناتها على مدار السنوات السابقة واتباعها لأعلى معايير الجودة والسلامة.

والآن يمكن لعملاء الشركة المركزية حال امتلاكهم لإحدى طرز شاحنات هينو، الإستفادة من نظام الدعم الكامل الذي تقدمه الشركة من خلال فريق مدرب ومجهز لتزويد العميل بالشاحنة الأمثل لعمله وتقديم خدمات ما بعد البيع التي تتميز بها المركزية من خلال توفير قطع الغيار وخدمات الصيانة داخل مراكز الصيانة الخاصة بالشركة ومن خلال الورش المتنقلة وخدمة المبيعات من خلال شبكة الوكلاء المعتمدين في كافة انحاء المملكة.

المركزية للسيارات والمعدات تشهد نمواً مستداماً في عام 2016

المركزية الراعي الذهبي لبرامج الحديقة المرورية في مركز هيا الثقافي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل