المحتوى الرئيسى

هل تخيلت نفسك بطلة “تيتانيك”؟ هذه قصة حبك مع جاك حسب برجك

03/13 20:07

تحولت قصة فيلم “تيتانيك” ، والذي هو أحد أهم أفلام السينما العالمية التي حققت نجاحا جماهيريا ونقديا وفاز بعدد كبير من جوائز الأوسكار، إلى أيقونة للرومانسية التي جسدها ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت في أسطورة “روز وجاك “.

وباتت من أشهر حكايات الحب السينمائية التي جمعت بين الشاب الفقير الذي يقع في غرام فتاة ثرية فيفتح أمامها عالم الحب والمغامرة الذي طالما حلمت به، ولكن روز على وشك الزواج من رجل ينتمي لطبقتها الاجتماعية، ويتقابل كل أطراف القصة على متن السفينة تيتانيك في أولى رحلاتها عبر المحيط عام 1912، ويعيش جاك وروز تفاصيل مليئة بالحب حتى تنتهي القصة بطريقة مأساوية مع موت جاك في قلب المحيط.

فهل تخيلتِ نفسك يوما بطلة لفيلم تيتانيك ، وجزء من تلك المغامرة الكلاسيكية؟، وماذا ورد بخاطرك إذا كنتِ ستعيشين تلك القصة الرومانسية على طريقة روز أم كنتي ستكتبين قصة جديدة؟ وهل كان من الممكن أن يتغير مصير جاك؟ ربما يحمل برجك الإجابة على هذه الأسئلة:

امرأة برج الحمل: خطوة واحدة نحو جاك وستتراجع

إذا كانت “روز” تنتمي لبرج الحمل بطموحه وتطلعاته وحبه للحياة المستقرة، سوف يكون من الصعب أن يجذبها “جاك” من البداية، قد يلفت انتباها وسامته وقد تخطو خطوة واحدة في القصة، فهي تعشق المغامرات، ولكنها ستتراجع سريعا فهي امرأة عملية، لن تستطيع امرأة الحمل أن تتحمل حياة هذا الرسام الفقير المغامر وسوف تختار حياة الزواج المستقرة مع خطيبها الثري.

اقرأ أيضا: هل تعرف نوعية الأفلام المناسبة لبرجك؟.. إليك الإجابة

امرأة برج الثور: ستضع جاك في ورطة

تهور جاك ومغامراته سوف يثير شكوك روز التي تتنمي لبرج الثور، فهي لا تثق في أحد بسهولة، لن تجذبها جراءة جاك بل على العكس ستخيفها، فهي امرأة ملتزمة وتبحث عن الاستقرار وحياة مرفهة، ولكنها أيضا امرأة رومانسية فعندما تشعر أنها قد تضعف أمام كلمات الحب والغزل سوف تبلغ خطيبها أن جاك يحاول التقرب منها حتى تنهي القصة برمتها وتريح ضميرها.

امرأة برج الجوزاء: المتعة والتهور عنوان قصه جاك مع الجوزائية

جاذبية روز الجوزائية ستلفت انتباه جاك منذ أول لحظة، وستحاول روز أن تتعرف على جاك، فامرأة برج الجوزاء اجتماعية وجريئة وذكية، ولن تحاول الانتحار على طريقة بطلة الفيلم هربا من الزواج، بل ستستغل كل لحظة لتبحث عن حل، ولتستمتع بمغامراتها مع جاك، فالحياة جميلة في عيون امرأة برج الجوزاء.

تعرّف على لونك المميز من برجك

امرأة برج السرطان: أنتِ روز بطلة الفيلم

ربما تنتمي روز التي جسدتها كيت وينسلت بالفيلم لبرج السرطان، فهي رومانسية ولا تبحث عن المال أو الاستقرار، لكنها تبحث عن الحب ورجل يعشقها، وفي نفس الوقت هي امرأة لا تتأخذ قرارات قوية، لذلك توافق على الارتباط بخطيبها الثري لإرضاء لوالدتها، ثم تقدم على الانتحار لتتخلص منه، ولكنها تجد في جاك ضالتها فتعيش التجربة وتأمل أن يتغير الوضع.

امرأة برج الأسد: الصداقة أفضل

سوف تعشق امرأة برج الأسد نظرة جاك لها، فهي تحب أن تشعر أنها أنثى لا تقاوم، بينما سيعتبرها جاك حلم لن يتحقق، فهو يبحث عن امرأة رومانسية وخيالية بعيدة عن عقلانية برج الأسد، وهي تريد رجلا يجعلها ملكه على أرض الواقع، وليس في أحلامه فقط، لكن سيجمعهما حبهما للمغامرة لذلك ربما تتحول العلاقة إلى صداقة لمصلحة الطرفين.

امرأة برج العذراء: قصة مفتوحة “بدون نهاية”

أكثر ما يجذب انتباه روز إذا كانت من برج العذراء هو شخصية جاك الطبيعية البعيدة عن التلون، وسوف تقع امرأة برج العذراء في حب جاك، لكنها امرأة تبحث عن الالتزام في العلاقة، لذلك من المرجح أن تسأل جاك “هل ستبقى معي للنهاية؟”، ولأننا لا نعرف رد جاك على هذا السؤال فستبقى القصة مفتوحة بدون نهاية محددة!

اقرأ أيضا: هل تريد أن تعرف مدى توافق برجك مع “برج العذراء”؟.. إليك الدليل

امرأة برج الميزان: ستهرب من جاك وتختفي

امرأة برج الميزان دبلوماسية واجتماعية لكنها تتجنب المواجهة، وتفضل الهروب فهي معجبه بجاك، وقد يتحرك قلبها نحوه، لكنها مترددة لن تسعى لدعوتِه للعشاء أو تنزل معه لحضور حفلة في الدرجة الثالثة كما فعلت كيت وينسلت، بل سيكون الفيلم عبارة عن مشاهد تهرب فيها روز من مواجهة جاك حتى يفقد الأمل في أن يراها ثانية.

امرأة برج العقرب: يمر جاك باختبار قاسي مع العقرب

امرأة برج العقرب تؤمن بفلسفة “أنا أشك إذن أنا موجود”، فهي حذرة جدا وشكاكة لأقصى درجة، وجرأة جاك معها وتلقائيته سوف تثير شكوكها فربما يكون طامعا فيها كما تظن، وسوف يدخل جاك في اختبارات قاسية، وستقضي روز وقتها وهي تراقبه لتتأكد من دوافعه، وربما تغرق السفينة قبل أن تتأكد امرأة برج العقرب من حب جاك أو ربما تتأكد منه عندما يحاول إنقاذها ويموت !

امرأة برج القوس: ستجعل جاك حائرا

مع برج القوس لا تستطيع أن تعتبر المغامرة حبا، فسوف تدخل امرأة برج القوس في مغامرات جاك، وتستمتع بحضور حفل راقص مع أصدقائه، وبمشاهدة الغروب على سطح السفينة، وتهرب من عائلتها لتلتقي بجاك، لكن لن يعني ذلك أنها تحب جاك لأنها ببساطة تبحث عن السعادة والتفاؤل.

ولكن جاك لن يرى الحب في عيون روز التي تنتمي لبرج القوس، وسوف يشعر بالحيرة، على كل الأحوال امرأة برج القوس تحب الحياة وسوف تذهب مع والدتها في قارب النجاة وستترك جاك، على عكس أحداث الفيلم، وربما ذلك يتيح فرصة لجاك لكي ينجو.

اقرأ أيضا: هذه الأشياء تنتظر الأبراج النارية والترابية في مارس.. “الأسد” يقتنص نصيبه والعذراء في مأزق

امرأة برج الجدي: ستنتهي القصة قبل أن تبدأ

امرأة الجدي شخصية عاقلة، فالطريق إلى قلبها يبدأ من عقلها لذلك لن ترى في جاك ذلك الشاب الفقير الرسام الذي يهوى المغامرة صورة الرجل الذي يكسب احترامها ويحرك قلبها خاصة بمقاييس السنوات الأولى في القرن العشرين، ما يقدمه جاك لن يغري امرأة برج الجدي العملية الناضجة، ومن المرجح أنه إذا حاول جاك التحدث معها أن تسمعه كلاما قاسيا وباردا لتنتهي هذه القصة قبل أن تبدأ مع امرأة برج الجدي.

امرأة برج الدلو: البطلة التي ستحقق رغبة الجمهور

لا تعتبر امرأة برج الدلو أنثى رومانسية، لكنها تعشق العوالم الجديدة وتحب دخول التجربة لذلك سوف يكون جاك بالنسية لها عالم تكتشفه، ولكنها ستقع في حب هذا الرجل الذي يعشق بحماس، مثالية برج الدلو سترفض أن تترك جاك يتجمد وكانت ستحاول أن تنقذه بكل الطرق وستجعله يصعد معها على قطعة الخشب على طريقة هذا الفيديو، وربما تنجح في تحقيق ما تمناه الجمهور ويظل جاك حيا!

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل