المحتوى الرئيسى

"8 وجبات" يومياً سر تألق لالانا مع ليفربول

03/13 20:04

أظهرت تقارير صحفية بريطانية بعض الأسباب لتفوق نجم وسط ليفربول، الدولي الإنجليزي الشاب أدم لالانا هذا الموسم ومستواه الكبير فنيًا وبدنيًا، حيث كشفت بأن النظام الغذائي الخاص باللاعب هو السبب في ذلك التألق الكبير والحفاظ على قوة عضلاته ولياقته البدنية. 

وقامت صحيفة "الصن" البريطانية بإعداد تقرير عن النظام الغذائي للاعب، حيث يتناول 8 وجبات يوميًا للحفاظ على الطاقة باستمرار داخل جسده، مما يساعده على البقاء لفترات أطول من كافة زملائه في حالة بدنية مميزة.

وكشفت بأن لالانا يتناول خبز التوست عقب الاستقياظ من نومه مع كوب من القهوة أو الشاي، ثم يتناول بعدها حلوى أو كيك مع الموز، وعند الظهر يتناول "شطيرتين" من اللحم مع البيض، وقبل أن يذهب للحصة التدريبية بالساعة الثالثة عصراً يتناول الدجاج مع الخبز.

وأكملت الصحيفة على لسان اللاعب باقي وجباته باليوم، حيث أنه بعد الانتهاء من التدريب يأكل المعجنات مع الدجاج، وليلاً يختتم اليوم الطويل من الوجبات بشطيرتين كبيرين من البرجر، اما عن يوم المباراة فأكد بأنه لابد أن يأكل قدر الإمكان صباح يوم اللقاء، وهذا ما يجعله في حالة نشاط وطاقة دائمة بجانب التدريبات التي تفقده الكثير من الطاقة ومجهود العضلات ويعوض ذلك بالطعام والشراب اللازم.

صفحة تتناول أخبار حياة اللاعبين والمشاهير خارج الملاعب والصالات، مثل مبادراتهم الخيرية ومشاكساتهم ومشكلاتهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل