المحتوى الرئيسى

انفراد لـ'أهل مصر'| فيلا هليوبليس جاهزة لاستقبال مبارك وعائلته.. ومصادر: شركة خاصة لتأمينه وطاقم طبي لمتابعة حالته الصحية

03/13 19:58

أكد مصدر رفيع المستوى، أن فيلا هيلوبليس بمصر الجديدة، استعدت لاستقبال الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، حيث تم تجهيز الفيلا أمنيا من خلال تركيب كاميرات وأكشاك حراسة للتأمين.

وقال المصدر لـ"أهل مصر"، إنه تمت الاستعانة بشركة أمن خاصة مسؤولة عن تأمين مداخل ومخارج الفيلا، وأجرت معاينة كاملة لها من كافة الجوانب تمهيدا لإقامة مبارك فيها خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن هناك أفراد من وزارة الداخلية بالزي المدني مسؤولين أيضا عن تأمين الفيلا بما أنه رئيس أسبق، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك خارج الفيلا مكان مخصص للأمن وذلك كإجراء أمني احترازي.

وتابع المصدر، أنه تم أيضا تجهيز فيلا في قطامية جولف، ليمكث بها مبارك كل فترة، ولكن سيستقر في مصر الجديدة وسيكون معه أفراد عائلته بالكامل وأحفاده، وسيكون هناك أيضا طاقم طبي مرافق لمبارك لمتابعة حالته الصحية.

وزاد: تم ترتيب لزيارة مبارك إلى المقابر لزيارة حفيده برفقة نجليه علاء وجمال مبارك عقب خروجه مباشرة من مستشفى المعادي العسكري، وإن هذه الزيارة ستكون الأولى له عقب خروجه مباشرة سيتوجه إلى منزله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل