المحتوى الرئيسى

توقعات الأبراج الأسبوعية - ثاني أسبوع من مارس 2017

03/13 19:50

برج الحمل: إن لم تنتبهي لكلماتك قد تجدينها مؤذية لمن حولك بالرغم أنك لم تقصدي ذلك. فدائما اسألي نفسك إن كانت هذه الكلمات لها معاني آخرى يمكن أن تجرح سامعيها أم لا.

برج الثور: ابحثي عن الإلهام في كل شيء حولك! فقد تجديه في الأغاني، الأفلام، الطبيعة، وحتى الكلمات التي يكتبها الآخرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

برج الجوزاء: كثيرون يحاولون التواصل معك ولا تجدين الفرصة لتخصيص وقت كاف لكل واحد/واحدة منهم. لما لا تجمعيهم سويا في خروجات ولقاءات جماعية؟

 برج السرطان: إن وجهت تركيزك هذه الأيام على التخطيط لحياتك المهنية واكتشاف طرق جديدة لتنميتها ستجدين بداخلك أفكار رائعة. هيا ابدأي الآن!

برج الأسد: تطوقين لرؤية البحر أو الذهاب في رحلة ممتعة؟ إذا ماذا تنتظرين؟ ابدأي بالبحث عن عروض ملائمة لك واحجزيها فورا لتجددي من نشاطك وطاقتك.

برج العذراء: إن كان هناك أحد تثقين به كثيرا، لا تترددي في التحدث معه بصراحة مطلقة والتعبير عن رغباتك وطموحاتك التي لم تبوحي بها لأحد من قبل.

برج الميزان: لا داع للبقاء بمفردك بعد الآن! فحالتك النفسية تحتاج الاحتكاك أكثر بالآخرين سواء أشخاص جدد أو أصدقائك وأفراد عائلتك.

برج العقرب: لن يكون بإمكانك التغاضي عن الفوضى بعد اليوم! فامسكي بزمام الأمور بابدأي بتنظيف منزلك، مكتبك، وحتى أفكارك لتنعمي بالنظام الذي تفتقدينه مؤخرا.

برج القوس: هل تطرق الرومانسية بابك هذا الأسبوع؟ لا تجعلي الحواجز التقليدية تمنعك من العثور على الحب، فمن الممكن أن تتقابلان صدفة في مكان ما. وبالنسبة للمرتبطين، لما لا تجددوا من روتين حياتكم بالذهاب لمكان جديد أو افعلوا شيئا لحظيا دون أية ترتيبات مسبقة؟

برج الجدي: إذا شعرت أن أصدقائك وأقاربك لم يصبحوا مقربين مثل ما سبق، قد يكون السبب في عدم قضائك وقت كافي معهم. خصصي حتى ساعة يوميا لإعادة التواصل معهم فهذا التغيير البسيط سيصنع فارقا كبيرا.

برج الدلو: هل تحتفظين بمذكراتك الخاصة أو تكتبين في مدونة على الإنترنت؟ ربما عليك تحديثها والتحدث عما تريدين فيها لأن كلامك التلقائي قد يساعد من يقرأه بشكل مباشر أو غير مباشر.

برج الحوت: هذا هو الوقت الأفضل للتركيز على حالتك المادية والتفكير في أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها تنظيم أمورك المالية بالكامل.

١٠ أسرار عن مواليد برج الحوت ستجعلك تقدرهم كثيراً

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل