المحتوى الرئيسى

أحرجتها «أبلة فاهيتا» و«الغيرة» منعتها من الغناء| 5 مواقف لزوجة أحمد فهمي

03/13 19:37

بعد غياب عن الفن دام لسنوات، نشرت أميرة فرج زوجه الفنان أحمد فهمي مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، عن انضمامها بشكل رسمي إلى برنامج عسل أبيض الذي يذاع على قناة Ten.

علقت أميرة فرج، على هذا الأمر خلال أحد حوارتها: "أخيرًا حققت حلمى وأصبحت مذيعة، الحظ لم يساعدني كثيرًا في حلمي الثاني بالغناء رغم سعيي الدائم له، لكني الآن سعيدة جدًا بتحقيق هذا الحلم، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن المشاهدين".

في وسط ذلك لا يعرف الجمهور الكثير، عن أميرة فرج زوجة الفنان أحمد فهمي، والذي لا يخفي علاقته وحبه لها، ونرصد خلال هذا التقرير أبرز المواقف التي أثيرت حول الثنائي.

منعت من الغناء بسبب زوجها

تتمتع أميرة بصوت عذب ولكنها منعت من احتراف الغناء بسبب رفض زوجها الفنان أحمد فهمي صاحب الأصول الصعيدية بسبب غيرته الشديدة عليها، ولأنه رجل شرقي يرفض أن يكون لزوجته معجبين، قائلًا خلال حواره برفقتها في برنامج "معكم" مع الإعلامية مني الشاذلي: "في حاجات أقبلها ومقبلهاش، أنا مش هقدر أقبل إن مراتي يبقى ليها معجبين ويحطوا صورها خلفيات على الموبايلات".

لكن بالرغم من ذلك عادت للغناء مرة أخرى من خلال مشاركتها مع فرقة "أيامنا الحلوة"، كما عادت للغناء في الأوبرا، وأصدرت دعاء في شهر رمضان الماضي، وتقول "فرج" إن زوجها السبب في عودتها للفن مرة أخرى رغم اعتراضه في بادئ الأمر.

أثارت حيرة لجنة تحكيم "أراب أيدول"

بسببها أثار زوجها أحمد فهمي، مقدم برنامج أراب ايدول، حيرة لجنة التحكيم بعدما قام ليسأل على الهواء "أين هي؟"، ما جعلهم يتسائلون، ليقول لهم إن أميرة زوجته وموجودة في الاستوديو ضمن الحضور، مما جعلها تقدم له التحية، لتأتي الكاميرا على وجهها وهي جالسة تشاهد الحلقة وسط الجمهور.

حقيقة وجودها ضمن الفريق اللبناني

أثير حولها الكثير من الجدل بعدما تم تداول العديد من الشائعات حول مشاركتها الغناء مع الفرقة التي غنت أمام لاعب كرة القدم "ميسي"، أثناء زيارته لمصر، لكنها خرجت خلال أحد حوارتها الصحفية لتنفي ذلك، قائلة: "أنا عضو بفريق أيامنا الحلوة، ولدينا حفل كبير الشهر المُقبل، أما الفرقة التي غنت أمام ميسي فتضم فتيات من لبنان".

أحمد فهمي لزوجته: "خليني أبوسك تحت النجمة"

بعد غنائه لزوجته بالإنجليزية، "Let me kiss you under the star"، خلال استضافتهما في برنامج "معكم" مع الإعلامية مني الشاذلي، قاطعتهما الأخيرة وهي تنهي الحلقة قائلة: "هنقفل الحلقة عشان دخلنا في منطقة صعبة، البوس في البيت على فكرة، مش هنا خالص" وهو ما تسبب في إحراجهما.

نرشح لك

أهم أخبار رمضان

Comments

عاجل