المحتوى الرئيسى

صدمة "كوليبالي" تدفع الأهلي المصري للتفكير في بيعه

03/13 19:50

تلقى الجهاز الفنى للاهلى صدمة عنيفة بسبب الايفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق الذى فشل فى اثبات وجوده تماما منذ انضمامه للفريق وبالتالى لم يشارك فى المباريات الرسمية فى ظل عدم اقتناع حسام البدرى المدير الفنى به. 

وشهدت الفترة الأخيرة مشاورات مكثفة بين البدرى وأعضاء الجهاز الفنى حيث اقترح البعض داخل الجهاز منح اللاعب فرصة للمشاركة فى المباريات لوضعه تحت اختبار حقيقى قبل اتخاذ قرار حاسم بالاستغناء عنه نهاية الموسم.

وينتظر البدرى الفرصة المناسبة لاشراك كوليبالى بالمباريات إلا أن صعوبة المواجهات الأخيرة ورغبة الأهلى فى الفوز بكل المباريات أجبر البدرى على الاحتفاظ بكوليبالى على دكة البدلاء أو استبعادة من قائمة المباريات تماما.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تتحفظ فيه لجنة الكرة بالنادى على استمرار اللاعب طالما لم ينجح فى لفت انظار المدير الفنى وهو ما يرشح اللاعب بقوة للرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم.

وبرغم تميز كوليبالى بالقوة الهائلة والمهارة أحيانا إلا أنه لم ينجح فى التألق بالتدريبات على الاطلاق وافتقد الكثير من القدرات أمام المرمى.

كان الأهلى قد ضم كوليبالى مقابل 750 الف دولار من نادى كيلمارنوك الاسكتنلدى يناير الماضى.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل