المحتوى الرئيسى

بالصور| إنذار بفصل الكهرباء عن حضانات أطفال جمعية خيرية بقنا

03/13 20:17

أنذر قطاع الكهرباء بجنوب قنا، الجمعية الشرعية الخيرية بمركز قوص، اليوم الاثنين، بفصل التيار الكهربائي عن مركز "حضانات الأطفال" لتأخرها في سداد فواتير مستحقة بقيمة 85 ألف و 131 جنيها خلال 10 أشهر.

وجاء بإنذار قطاع الكهرباء الموجه للجمعية الشرعية، أنه سيتم فسخ التقاعد مع إدارة الجمعية في حالة عدم سداد الفواتير المستحقة، ويصبح من حق الشركة اتخاذ اﻹجراءات القانونية تجاه الجمعية.

ونوَّه اﻹنذار إلى أنه في حالة سداد الفواتير المستحقة عقب فصل التيار يتم تغير العداد الموجود بمركز الحضانات، واستبداله بالعداد المسبق الدفع ( الكارت)، مشددًا على اتخاذ الإجراءات القانونية في حالة عدم سرعة سداد الفواتير المتأخرة .

من جانبه، قال عز النقادي، نائب رئيس مجلس الإدارة، إن هذا الإخطار من قبل شركة الكهرباء يعد بمثابة كارثة حلت علي الجمعية لكونها خيرية قائمة على نظام التبرعات، ولا تأخذ أموالا من أهالي الأطفال التي يتم وضعها في الحضانات ولا يتم التفرقة فيها بين مسلم او مسيحي فالكل سواء طالما ظروف والديه لا تسمح بوضعه في حضانات خاصة .

وأوضح النقادي في تصريحات لـ"مصر العربية"، أن قسم الحضانات بالجمعية الشرعية يحتوي علي 25 سرير حضانة أطفال،بجانب 10 آسرة لعلاج الصفراء عند الأطفال، و7 أجهزة تنفس صناعي.

وناشد نائب رئيس الجمعية أهل الخير بسرعة التبرع لسداد المبلغ المستحق لشركة الكهرباء، قبل فصل التيار مما ينذر بكارثة تهدد حياة الاطفال الموجدين حاليا علي أسرة الحضانة، مؤكداً أنه تم إرسال التماس لوزير الكهرباء لكنه تم رفضه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل