المحتوى الرئيسى

كيروسيز: نسعى لتسويق الواحدات السكنية في مشروعاتنا

03/13 17:13

قال مينا ناثان عضو مجلس إدارة كيروسيز جروب للإنشاء والتعمير، إن شركته تسعى لتسويق الوحدات السكنية الخاصة في مشروعاتها الجديدة من خلال الاشتراك بالمعارض العقارية.

وبحسب ناثان تعمل كيروسيز حاليا على 3 مشروعات بمحافظة الإسكندرية هي سانت جيني، وفلمنج رزيدانس، ولوران إليجانس، لافتاً إلى أن تلك المشروعات في مرحلة تسليم الوحدات السكنية، بعد الإنتهاء من أعمال الإنشاءات والتشطيبات بها عدا مشروع "سانت جيني" الذي لايزال تحت الإنشاء.

وقال "ناثان" في تصريحات لـ "المال" إن مشروع "سانت جيني" يقع في منطقة كفر عبده، التي تُعد من أرقى أحياء الإسكندرية، وهو عبارة عن برجين "سكني وتجاري"، ويضم 11 نموذج، تتنوع مساحاتهم ما بين "480 متر مربع،  420 ،225، 330، 345، 258، 215، 195 متر مربع".

وفضل ناثان عدم الإفصاح عن التكلفة المالية لأياً من مشروعاته.

يُشار إلى أن مشروع سانت جيني كانت له خطة تسويقية في آخر معرض عقاري شاركت به كيروسيز للإنشاء والتعمير بمحافظة الإسكندرية، من خلال الحصول على ثلاثة غرف رئيسية من قبل شركة هاي كواليتي للآثاث عند التعاقد خلال فترة المعرض، فيما قدمت الشركة تخفيضات مالية وصلت لـ 50 ألف جنيه، خلال أحد المعارض ضمن خطة التسويق لمشروعي "لوران إليجانس، وفلمنج رزيدانس".

 وعلى صعيد آخر، قال "ناثان" إن مشروع "لوران إليجانس" عبارة عن برج سكني وتجاري، يقع بمنطقة لوران وسط الإسكندرية، ويضم 33 وحدة سكنية، مشيراً إلى أن المساحات تبدأ من 165متر مربع، ويصل سعر المتر فيها لـ 7300 جنيه، لافتاً إلى أن الطابق يحتوى على ثلاثة وحدات.

ولفت "ناثان" إلى أن المشروع يتكون من ثلاث نماذج "الأول" 180 متر مربع، و"الثاني" 230 متر مربع، أما النموذج "الثالث" يبلغ 275 متر مربع.

وأشار "ناثان" إلى أن مشروع "فلمنج رزيدانس" عبارة عن برج "سكني، تجاري، وإداري" ويضم 33 وحدة سكنية من خلال ثلاثة نماذج تتنوع مساحتها فيما بين "198 متر مربع، 199 متر مربع، 165 متر مربع"، فيما تبدأ أسعار المتر من 7300 جنيه.

يُشار إلى أن "كيروسيز للإنشاء والتعمير" هي أحد شركات "كيروسيز جروب للسياحة والمقاولات ، الإنشاءات، الصناعة والتجارة" ، وهي شركة مساهمة مصرية لديها عدة مشاريع تم تنفيذها بمدينة القاهرة بالإضافة الى مشاريعها بمدينة الإسكندرية وشرم الشيخ، وتأسست في عام 1993 برأس مال 50 مليون جنيه.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل