المحتوى الرئيسى

مداهمة أوكار الدعارة في حدائق الأهرام

03/13 19:15

داهمت الادارة العامة لمكافحة جرائم الآداب بالجيزة، أوكار الأعمال المنافية للآداب.

وكانت معلومات وردت للعميد محمود هويدي، مدير مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، بأن فتاة تدعى "مي"، 24 عاما، سبق اتهامها في قضيتين، ومطلوب ضبطها في 3 قضايا "تحريض على الفسق"، تستقطب راغبي المتعة الحرام من الملاهي الليلية لممارسة الرذيلة مقابل مبلغ 2000 جنيه.

وكشفت تحريات المباحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الفتاة تتخذ من فيلا مفروشة بمنطقة حدائق الأهرام وكرا لها.

وتمكن الرائدان أحمد لاشين، وأحمد أبو السعود، الضابطان بمكافحة جرائم الآداب بالجيزة، من ضبط المتهمة وأخرى تدعى "منى"، 36 عاما، سبق اتهامها في 5 قضايا (تسهيل وممارسة دعارة) في أوضاع مخلة بالآداب رفقة خليجيين اثنين.

وعُثر بحوزة المتهمتين على مبلغ مالي، وهواتف محمولة تحوي محادثات واتفاقات جنسية، وأقرت الثانية بأنها اعتادت ممارسة الجنس مع الأثرياء العرب بتسهيل من الأولى.

وفي سياق متصل، توصلت تحريات الرائد أحمد لاشين، إلى أن فتاة تبلغ من العمر 22 عاما، تستقطب راغبي المتعة الحرام عبر إحدى الكافيهات الشهيرة بمنطقة المريوطية؛ لممارسة الرذيلة مقابل ألف و500 جنيه.

وتمكنت مأمورية بقيادة الرائدان أحمد لاشين، وأحمد أبو السعود، الضابطان بمكافحة جرائم الآداب بالجيزة، من ضبط المتهمة في أحضان خليجي داخل فيلا مفروشة بحدائق الأهرام، وبحوزتها مبلغ مالي وهاتف عليه محادثات جنسية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل