المحتوى الرئيسى

3 أرقام قياسية يحققها الإنتر في اكتساح أتالانتا بالسباعية

03/13 13:26

حقق نادي إنتر ميلان، أمس الأحد، فوزا عريضا على نظيره أتالانتا بنتيجة 7-1 في الدوري الإيطالي ليتقدم إلى المركز الرابع مؤقتا برصيد 54 نقطة، محققا مجموعة من الأرقام القياسية في عرض مميز لرجال ستيفانو بيولي.

وسجل مهاجم الفريق الأرجنتيني ماورو إيكاردي "هاتريك"، وهو أسرع ثلاثية يسجلها لاعب من صفوف الإنتر في تاريخ الدوري في غضون 9 دقائق فقط، وفق إحصائيات موقع "سكواكا"، ليساهم بالتالي إيكاردي في تسجيل أهداف هذا الموسم أكثر من أي لاعب أخر في الدوري الإيطالي حيث سجلا 20 هدفا، وصنع 8 آخرين.

كما نجح اللاعب الأرجنتيني إيفر بانيجا في تسجيل أول هاتريك في مسيرته الكروية التي لعب خلالها لأندية بوكا جونيورز وفالنسيا وإشبيلية ليضع بصمته بواحدة من أفضل مبارياته منذ انضمامه إلى الفريق الإيطالي الصيف الماضي.

ولم يتوقف دور بانيجا عند تسجيل الثلاثية، حيث صنع هدفا آخر في عرض مبهر على ملعب سان سيرو، ولكن سيتوجب على بانيجا التوجه بالشكر لزميله أنطونيو كاندريفا، الذي صنع لها هدفين.

ومن مفارقات مباراة الأمس، أن 21,2% من الأهداف التي سكنت شباك أتالانتا هذا الموسم أتت في مباراة الإنتر أمس، فلم تسكن شباك الفريق طوال الموسم سوى 33 هدفا من بينهم 7 على يد الإنتر على ملعب سان سيرو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل