المحتوى الرئيسى

المبادرات الجماهيرية الوحداوية تتواصل في "الآسيوية"

03/13 12:29

تكفل أحد أقطاب مشجعي الوحدة الإماراتي بشراء جميع التذاكر الخاصة لجماهير الفريق، لمواجهة ضيفه الهلال السعودي في الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا، لتعد هذه هي المبادرة الثالثة على التوالي لمشجعي الفريق ومحبيه خلال البطولة الآسيوية الحالية.

وبدأت المبادرات الوحدواية الجماهيرية منذ اللقاء الآسيوي الأول أمام الريان، حيث كانت المبادرة الأولى من رئيس النادي أحمد الرميثي حينما تكفل بتغطية تكاليف سفر 150 مشجعا لمؤازرة الفريق في قطر أمام الريان، وجاءت المبادرة الثانية حينما تكفل قطب وحداوي بشراء جميع تذاكر الجماهير في مواجهة بيروزي الإيراني، ثم جاءت المبادرة الثالثة أمام الهلال.

وتعد مثل هذه المبادرات دليلا على وفاء وعشق الجماهير للنادي العاصمي، رغم النتائج المخيبة للآمال في الدوري المحلي وبطولة آسيا، وسعيا لتوفير أكبر دعم جماهير للفريق في البطولة القارية على أمل إحياء آماله في المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة، التي يتصدرها فريق بيروزي الإيراني بـ4 نقاط بفارق الأهداف عن الهلال، فيما يحل الريان القطري ثالثا بـ3 نقاط، والحدة في المركز الأخير بلا نقاط.

وتأمل الجماهير العنابية أن يحصد الفريق أول 3 نقاط له بالبطولة امام الهلال بعد خسارتيه أمام الريان 1-2، وبيروزي 2-3، حتى يتسنى له العودة للمنافسة على بطاقة العبور للدور المقبل.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل