المحتوى الرئيسى

رغم السخرية .. «سلسال الدم» في قائمة الأكثر مشاهدة

03/13 12:38

نال مسلسل سلسال الدم الذي يعرض علي شاشة «إم بي سي مصر»، سخرية شديدة من قبل رواد التواصل الإجتماعي «فيس بوك» و «تويتر»؛ بسبب عدد الحلقات و الأجزاء، و أحداث المسلسل الذي يدور حول النفوذ و الدماء وجنون السلطة قبل ثورة يناير و بعدها.

فقام بعض  رواد التواصل الإجتماعي بعمل كوميكس علي صورة أحمد حلمي قائلًا:" بتقول إية؟ قامت حريقة في البيت ومحمد و أميرة في المستشفي و أنتوا بتتفرجوا علي سلسال الدم طب وهارون عمل اية في الحلقة دي؟".

و ظهر في كوميكس آخر علي فيلم الناظر قائلاً:" شوف ياهارون أنا مش عارف ناصرة عملت ايه بس هي واكلة ناسها".

وقامت إحدي الصفحات الساخرة علي الـ"فيس بوك" بنشر العديد من المقولات التي تتواجد في المسلسل بطريقة ساخرة، فمثلًا اشتهرت شخصية عبلة كامل بجملة "هملوني لحالي"، كما اشتهر رياض الخولي بمقولة "هقتلك يانصرة"، وغيرها من العبارات الساخرة.

رغم أن المسلسل نال علي نسبة كبيرة من السخرية إلا أنه حظي بنجاح كبير منذ عرض الجزء الأول حتي الرابع، كما دخل قائمة المنافسين مع المسلسلات الهندية والتركية بالرغم من أنه يعرض بعيدًا عن شهر رمضان، و أيضًا حصل علي احترام النقاد.

فبعض النقاد الذين ظهروا في مختلف الشاشات أكدوا أنه يدور حول واقعة متواجدة في المجتمع المصري، و انه أول مسلسل صعيدي يحظي بهذا النجاح الضخم.

وقال بعض النقاد أيضا، أن المسلسل سوف يحقق بجميع أجزاءه النجاح، بسبب أحداثة المليئة بالمفآجات من قبل ثورة يناير حتي ثورة 30 يونيو، مارًا بحكم الإخوان.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل