المحتوى الرئيسى

بالفيديو- كيم كارداشيان متحدثة للمرة الأولى عن حادث سرقة باريس: لم يكن هناك مجالا للفرار

03/13 16:14

منذ تعرّضها لحادث سرقة تحت تهديد السلاح في العاصمة الفرنسية باريس في أول شهر أكتوبر الماضي، وتتجنّب نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان الحديث عن الواقعة وملابساتها، سواء مع وسائل الإعلام، أو عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن في إعلان الحلقة الجديدة من برنامج تلفزيون الواقع Keeping up with the Kardashians، والذي تقدمه مع شقيقاتها ووالدتها، تروي كيم بعض التفاصيل المتعلقة بالواقعة، إذ تقول: "طلبوا مني نقود، وعندما أخبرتهم أنني لا أملكها، سحبوني إلى الصالة الخارجية أعلى الدرج، وعندها رأيت السلاح واضح وضوح الشمس، وكنت أنقل بصري بين السلاح والدرج".

وتابعت باكية وهي تروي لشقيقاتها أمام الكاميرات، أنها فكرت في الهروب ركضا على السلالم، ثم أدركت أنه من الممكن أن تتعرّض لإطلاق رصاص من الخلف، أو أنها تنجح في الفرار من اللصوص في البداية ثم لا يُفتح المصعد أو تغلق الأبواب، فيصبح لا مجالا للخروج.

وتجدر الإشارة إلى أن الإعلان الدعائي لهذه الحلقة عُرض جزء منه في شهر يناير الماضي، ضمن حملة دعائية للموسم الجديد من برنامج Keeping up with the Kardashians، ولكنها المرة الأولى التي يعرض فيها كاملً.

وتعود الواقعة إلى أكتوبر الماضي، عندما تنكر خمسة رجال مسلحين في ثياب الشرطة الفرنسية، وأجبروا حارس العقار الذي تقيم به كيم كارداشيان أثناء تواجدها لحضور أسبوع الموضة في باريس، أن يفتح الشقة الخاصة بها، ودخل رجلين منهم إلى المنزل وأخذوا مجوهراتها، بحسب ما ذكر موقع CNN.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع قد احتُجزت في الحمام، فيما كان يسرق الرجلين المسلحين إثنين من الهواتف المحمولة، ومجوهرات تقدّر قيمتها بملايين الدولارات، ومنها خاتم يقدّر ثمنه بـ 4.5 ملايين دولار، بالإضافة إلى علبة مجوهرات كاملة تحتوي على متعلّقات ثمينة تقدّر بـ 6 ملايين دولار.

الصور الأولى لكيم كارداشيان على Instagram بعد غياب 3 أشهر منذ سرقتها بباريس

بالصور- كيم كارداشيان وكانيي ويست يصطحبان ابنتهما لعرض "كسارة البندق"

قوات خاصة وسيارة مصفحة لحماية كيم كارداشيان ..وشقيقتها تؤكد: أنها ليست بخير

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل