المحتوى الرئيسى

مخرج فيلم Gladiator: أعرف كيف أعيد البطل للحياة من جديد في الجزء الثاني

03/13 13:41

منذ نجاح فيلم Gladiator، وحصوله على 5 جوائز أوسكار في 2001، وتتوالى الأخبار والتقارير بين الحين والآخر، حول إمكانية طرح جزء ثاني منه.

ويبدو أن مخرج الفيلم ريدلي سكوت يفكر جديا في تحقيق ذلك الحلم المؤجل منذ سنوات طويلة، فقال في تصريحات خاصة لمجلة Entertainment Weekly، إن الفكرة مازالت قائمة، على الرغم من أن الفيلم الأصلي انتهى بموت البطل الرئيسي "ماكسيموس"، والذي يجسّده الممثل الأسترالي راسل كرو.

وأوضح: "أعلم كيف أعيده مرة ثانية للحياة، ولقد تحدثت مع الشركة المنتجة في مسألة موته وعودته، ولكني لا أعرف إن كان من الممكن تحقيق ذلك الأمر أم لا، خصوصا وأن راسل كرو تغيّرت ملامحه على مدار هذه السنوات، وبالتأكيد لديه ما يفعله الآن، ولكني أسعى لتحقيق هذا".

وتدور أحداث فيلم Gladiator، الصادر في 2000 في عصر الامبراطورية الرومانية، حول رغبة الجنرال الروماني "ماكسيموس" في الانتقام من الإمبراطور الظالم الذي قتل زوجته وأبناءه وسلب حريته ليجعله مصارعا يقاتل حتى الموت.

وتجدر الإشارة أن راسل كرو كان طلب من كاتب السيناريو والموسيقى نيك كاف أن يتولي كتابة الجزء الثاني من Gladiator، وأنه يفكر في طريقة لإعادة "ماكسيموس" على قيد الحياة، ولكن الفكرة التي جاء بها كاف لم تلقَ إعجاب كرو ورفضها.

وتجدر الإشارة أن أحدث أعمال المخرج ريدلي سكوت هو فيلم Alien: Covenant، والذي يعد الجزء الثاني من فيلم Prometheus الصادر في 2012، ولكنه أيضا يمثّل الجزء السادس ضمن سلسلة أفلام Alien، التي بدأ عرضها في 1979، وطُرح منها 4 أفلام، ثم توقفت حتى عادت من جديد في 2012. ومن المقرر أن يُطرح بدور العرض السينمائية في شهر مايو المقبل.

بالفيديو للكبار فقط- الإعلان الأول لفيلم Alien: Covenant

منها Titanic وGladiator.. أخطاء لم تلاحظها في أفلام حائزة على الأوسكار

الجزء الثاني من Gladiator بدون راسل كرو!

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل