المحتوى الرئيسى

ميدو يرد على احتمالية تدريبه للأهلي - E3lam.Org

03/13 11:22

قال أحمد حسام “ميدو” المدير الفني لوادي دجلة، أنه سعيد للغاية في تدريب نادي وادي دجلة، معتبرًا نفسه في مرحلة الدراسة والتمرين حتى الآن في مجال التدريب، مشيرًا إلى أنه مستمر مع النادي “مدام مفيش أسباب تستدعي الرحيل” على حد قوله.

أضاف “ميدو” خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد ببرنامج “حصاد الإسبوع” عبر قناة “dmc sport”، أن ارتباطه بنادي الزمالك كلاعب “ارتباط تاريخي”، لكن التدريب يختلف، فلا تدري ما قد يحدث مستقبلًا، حيث يجب أن يتم التدرج والاهتمام بمرحلة الدراسة حتى يستطيع النجاح مستقبلًا، موضحًا أنه يحلم بالتدريب في أوروبا، لذلك لا بد من بذل المزيد من الجهد.

وفيما يخص احتمالية تدريبه للنادي الأهلي إذا عُرض عليه ذلك، أجاب ميدو قائلاً “مفيش حد عارف ايه اللي في المستقبل، ممكن لو جاتلي فرصة أدرب الأهلي وشايف إنه الوقت المناسب هوافق”.

على صعيد آخر، أكّد أحمد حسام أنه يعتبر باسم مرسي “خليفته” في الملاعب، خاصةً وأنه يمتلك القدرة على التركيز على الهدف، لذلك سيحقق نجاحات كثيرة إذا استمر على نفس المستوى من التركيز والالتزام.

وتابع موضحًا أن “أحرف” لاعب شاهده في حياته هو جمال حمزة، فلديه موهبة غير طبيعية ولكن كرة القدم بها جزء كبير جدًا يعتمد على الحظ، مشيرًا إلى أن حسام غالي كذلك من أفضل اللاعبين الذين كان قد شاهدهم في فرق الشباب، مضيفًا “أكثر لاعب كنت اتخانق معه حسام غالي، خاصة عندما كان يلعب ليبرو، رغم أننا كنا أصدقاء جدًا منذ الصغر”، أما وائل جمعة مدافع النادي الأهلي السابق، فقد اعتبره من أقوى المدافعين؛ لمراقبته الشديدة له.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل