المحتوى الرئيسى

دوري أبطال آسيا: صراع سعودي إماراتي

03/13 13:04

تبدأ اليوم الاثنين مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا بإقامة أربع مواجهات بين فرق المجموعة الأولى والثالثة من البطولة.

مباريات اليوم تتسم بالمواجهات الثنائية بين دول إيران وأوزبكستان وبين السعودية والإمارات!.

أما عن مواجهات إيران وأوزبكستان، فيلتقي فريقا بونيودكور الأوزبكي، وذوب آهن اصفهان الإيراني، في الثالثة والنصف عصراً، على ملعب بونيودكور بالعاصمة طشقند، ضمن مباريات المجموعة الأولى، ثم يستضيف فريق استقلال طهران الإيراني فريق لوكوموتيف طشقند الأوزبكي على ملعب آزادي بالعاصمة طهران في الخامسة والنصف مساء ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

العرب يبزغون الليلة في سماء الكرة الآسيوية بلقائين عنوانهما الرئيسي هو صراع سعودي إماراتي خالص.

حيث يلتقي نادي الأهلي الإماراتي مع ضيفه التعاون السعودي على ستاد راشد في دبي، في لقاء يتوقعه الكثيرون بأنه سيكون مثيراً، نظرا للتساوي الحادث بين كل فرق المجموعة، حيث يمتلك كل فريق 3 نقاط.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الأهلي على الاستقلال 2-1 في دبي والتعاون على لوكوموتيف 1-0 في البريدة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز لوكوموتيف على الأهلي 2-0 في طشقند، والاستقلال على التعاون 3-0 في مسقط.

يدخل أبناء دبي الأهلي مواجهة الليلة وفي حوزته الأرض والجماهير، بالإضافة للمعنويات العالية بعد فوزه في آخر مباراتين له في الدوري الإماراتي، خاصة أن الصراع المحلي أصبح بين الجزيرة المتصدر برصيد 53 نقطة، والأهلي في المركز الثاني، بفارق 6 نقاط.

من ناحية أخرى، يحتل التعاون المركز الخامس في الدوري السعودي برصيد 27 نقطة،حيث حقق مؤخراً الفوز على ضيفه الاتفاق 1 ـ 0 في الجولة 21، ويسعى لمواصلة الانتصارات على حساب أصحاب الأرض في دوري أبطال آسيا.

وفي نفس الجولة، يطمح نادي أهلي جدة السعودي في تحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يتقابل مع ضيفه العين الإماراتي على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة" في جدة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة من البطولة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل