المحتوى الرئيسى

محافظ القليوبية يتفقد 5 محطات صرف صحي بالقرى

03/13 00:59

أعطى اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، تعليمات مشددة لرؤساء الوحدات المحلية بضرورة رفع المخلفات الناتجة عن الحفر بمحطات الصرف الصحي بالقرى.

ووجه المحافظ رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بضرورة وجود العمال القائمين على المحطات على مدار الساعة وسرعة الانتهاء من الأعمال، لراحة المواطنين.

جاء ذلك خلال الجولة التي أجراها المحافظ يرافقه النائب أحمد بدوي، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، حيث زار المحافظ ومرافقوه محطة صرف صحي عرب الغديري التي يتم إنشاؤها حاليا، ووجد البيارات مكشوفة ولا يوجد خفير على باب المحطة، وقرر حل هذه المشكلات وتغطية البيارات فورا حرصا على أرواح المواطنين، وخاصة الأطفال، وأمر بإغلاق باب المحطة حتى لا يتسلل منه أي فرد ويتعرض للخطر.

كما زار محطة رفع الصرف الصحي بقرية الدير، وعبَّر المحافظ عن استيائه الشديد من الوضع بها وعدم وجود أحد من العاملين بالجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بها، وتلقي هذه المحطة في محطة المعالجة الثنائية بالوحايشة التابعة لمشتهر.

وزار المحافظ محطة معالجة مياه الصرف الصحي بقرية الإبياري والتي تبلغ سعة الأحواض بها ألف متر مكعب يومي، والتي تم الانتهاء من 90% من الأعمال بها منذ أشهر، ولكن بها بعض المشكلات، وأمر المحافظ بحل تلك المشكلات في أسرع وقت والتي تتمثل في الحاجة إلى طلمبة لخروج المادة الصلبة وضيق خط الطرد الذي يحتاج إلى التوسيع.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل