المحتوى الرئيسى

دوري أبطال آسيا.. أهلي جدة 1-1 العين.. هدف رائع

03/13 20:29

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي ستجمع فريقي الأهلي السعودي والعين الإماراتي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أسيا.

ويتواجد المصري محمد عبد الشافي في التشكيل الأساسي للأهلي بالمباراة، حيث اختاره كريستيان جروس المدير الفني للراقي في قوام الفريق.

ويتربع الأهلي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط متساوياً مع العين، أمام ذوب آهن الإيراني بنفس الرصيد من ثلاث مباريات ثم بونيودكور الأوزبكي بنقطتين.

بداية سريعة من جانب الفريقين للمباراة، حيث اتسم أداء الأهلي والعين باللعب المفتوح والاعتماد على السرعات العالية للاعبي كلا الفريقين.

وفي الدقيقة التاسعة من زمن المباراة حول محمد عبد الشافي كرة عرضية لعبها عقيل بلغيث برأسه قوية إلا أن خالد عيسى حارس العين استطاع أن يتصدى لها ببراعة.

هجمات متتالية بين الفريقين في الدقائق التالية، حتى جاءت الدقيقة 26 بالهدف الأول للأهلي بعد عرضية من تيسير الجاسم ليحولها ببراعة أعلى الحارس العيناوي معلناً عن تقدم الراقي.

وبعدها بدقيقة واحدة فقط استطاع ناصر الشمراني أن يسجل هدف التعادل للعين بعدما تلقى كرة بينية رائعة من محمد عبد الرحمن لينفرد بالمرمى تماماً واضعاً الكرة داخل الشباك.

الهجمات المتبادلة بين الفريقين ظلت مستمرة حتى الدقائق الأخيرة حيث تلقى الشمراني كرة عرضية حولها برأسه ليتصدى لها ياسر المسيلم حارس الأهلي قبل أن يخرجها عبد الشافي بعيداً عن المرمى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل