المحتوى الرئيسى

«سعاد نصر» ليست الضحية الوحيدة.. 5 عمليات تجميل فاشلة لنجمات الفن

03/12 21:03

يحل اليوم ذكرى وفاة الفنانة الراحلة سعاد نصر، التي تركت بصمة في عالم الفن، لعل من أبرزها مسلسل "يوميات ونيس" مع الفنان محمد صبحي، وشاركت سعاد في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية حتى وفاتها.

وأثناء إجراءها لعملية تجميل لشفط الدهون، دخلت سعاد نصر في غيبوبة بعد إعطاءها مخدر تمهيدًا لإجراء العملية، واستمرت في تلك الغيبوبة لمدة عام كامل حتى وقاتها في يناير عام 2007.

ولم تكن سعاد نصر الضحية الوحيدة لعمليات التجميل، أصيبت عدد من الفنانات بتلك اللعنة، نستعرضها لكم من خلال السطور التالية..

أجرت الفنانة الراحلة ناهد شريف، جراحة تجميل في ثدييها، نتج عنها إصابتها بمرض السرطان، لترحل نجمة الإغراء في الـ 39 من عمرها، عام 1981.

أجرت ملكة جمال مصر السابقة، جراحة تجميل بأنفها، إلا أنها فشلت تلك العملية مما تسبب في إعواجها.

 تسببت جراحة التجميل للفنانة ميسرة بعاهة مستديمة في أنفها، مما تسبب في حدوث ضيق مستمر للأنف، وأعربت ميسرة عن عدم رضاها بتلك نتيجة العملية، خلال لقاءها بإحدى القنوات الفضائية.

خضعت الممثلة السورية لعملة تجميل في أنفها ونفخ لشفتيها وخديها، إلا أن تلك العملية لم تحقق النجاح المطلوب، على العكس فبعد نشر صورها منذ أكثر من عام لم يتعرف عليها جمهورها، نظرًا للتغيير الملحوظ في وجهها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل